الرئيسية / الأخبار / 150 ليرة تركية يوميا .. طـ.ـفلة سورية في تركيا تتـ.ـشبث بالحياة بحقيـ.ـبة معلقة بأمعـ.ـائها ( فيديو )

150 ليرة تركية يوميا .. طـ.ـفلة سورية في تركيا تتـ.ـشبث بالحياة بحقيـ.ـبة معلقة بأمعـ.ـائها ( فيديو )

تكـ.ـافح الطفلة السورية ماريا غنوم، البالغة من العمر عامين، للبـ.ـقاء على قـ.ـيد الحيـ.ـاة، في ولاية أضنة، جنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الطفـ.ـلة تعيش مع حقيبة متصلة بأمعـ.ـائها، بسبب مرضها، وما تزال تنتـ.ـظر اليوم الذي تستـ.ـعيد فيه عـ.ـافيتها.

وتابعت أن والدي الطفلة وصلا إسطنبول قبل خمس سنوات، هـ.ـربًا من الحـ.ـرب في سوريا، حيث وصل الزوجان وبدءا العمل في وظائف مؤقتة، وانتقلا لاحقًا إلى ولاية أضنة، واستـ.ـأجرا منزلاً في حي 19 أيار، في منطقة يورغير، وفي حزيران عام 2019، أنـ.ـجب الزوجان ابنة أعطوها اسم ماريا.

وبعد ولادتها، تم إدخال الفتاة الصغيرة إلى المستشفى عدة مرات منذ ولادتها، بسبب أمراض كانتـ.ـفاخ البطـ.ـن والإسهـ.ـال والحمـ.ـى والقـ.ـيء، وأزيلت أمعاء ماريا الغليـ.ـظة من جسـ.ـدها بعد 6 عملـ.ـيات جـ.ـراحية.

وبعد تشخيـ.ـص إصـ.ـابتها بمرض “هيرشسبرونغ”، استمر علاج مـ.ـاريا في المنـ.ـزل منذ ذلك الحين، وتواصل نضـ.ـالها من أجل الحيـ.ـاة مع الكيـ.ـس المرتبـ.ـط بها.

وفي حديثه لوكالة إخلاص التركية، قال الأب نبيل غنوم، إن ابنـ.ـته خضـ.ـعت لـ 6 عمـ.ـليات جـ.ـراحية، وتابع: “أمنيـ.ـتي الوحيدة أن أعتـ.ـني بطفـ.ـلتي، أنا حاليا عاطـ.ـل عن العـ.ـمل، لا أحد يرضـ.ـى أن أعمل عنده، وقال: “لا يمكنـ.ـني رعاية طفلي بشكل صـ.ـحي، لأن منزلنا رطـ.ـب للغاية”.

وقال إن سعـ.ـر الحقيبة اليومية 150 ليرة، وتابع: “نحن سعـ.ـداء جدا بتركـ.ـيا، نتوقع المسـ.ـاعدة من السلطات والمحسنـ.ـين، أنا فقـ.ـط أريد أن تعيـ.ـش ابنتي، لا أريد أن تمـ.ـوت، ثروتي الوحـ.ـيدة الآن هي ابنتي، لقد هربت من الحـ.ـرب وجـ.ـئت إلى هنا”.

شاهد الفيديو

المصدر : عكس السير

شاهد أيضاً

اصـ.ـابة ووفـ.ـاة أكثر من 20 سائحا روسيا في مدينة انطاليا التركية .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل ( فيديو)

لـ.ـقي 3 أشخاص مصـ.ـرعهم وأصـ.ـيب 16 شخصا آخرين في حـ.ـادث سير لحافلة متوسطة تقـ.ـل سائحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *