close
ألمانيا

ألمانيا : السلطات الصحية تطلب من الآلاف مراجعتها على وجه السرعة بسبب ممرضة !

ناشدت السلطات في شمال ألمانيا آلاف الأشخاص الحصول على حقنة أخرى من لـ.ـقـ.ـاح كورونا، بعد أن وجد تحقيق للشرطة أن ممرضة من الصليب الأحمر “ربما حقـ.ـنتهم بمحلول ملحي” بدلا من لـ.ــ.ـقـ.ـاح كـ.ـورونا.

وقال عضو المجلس المحلي للمنطقة، سفين أمبروسي، في منشور على موقع فيسبوك، إن السلطات المختصة طلبت، يوم الثلاثاء، من أكثر من 8600 شخص مراجعتها، خـ.ـوفـ.ـا من أن يكونوا قد تلقوا محلولا ملحيا عوضا عن اللـ.ـقـ.ـاح.

ويُشـ.ـتبه في قيام الممرضة بحـ.ـقـ.ـن الناس بمحلول ملحي بدلا من الجـ.ـرعات الأصلية في مركز التطـ.ـعـ.ـيم بمنطقة فريزلاند بالقرب من ساحل بحر الشمال، في أوائل الربيع.

في حين أن المحلـ.ـول الملحي غيـ.ـر ضـ.ـار، فإن معظم الأشخاص الذين تم تطـ.ـعيمـ.ـهم في ألمانيا في مارس وأبريل على يد تلك الممرضة هم من كـ.ـبار السـ.ـن ومعرضون لخطـ.ـر الإصـ.ـابة بفيـ.ـروس كوفـ.ـيد.

و بررت الممرضة وقتها أمام المحقـ.ـقين استخدامها محلول ملحي، بدل لقـ.ـاح فـ.ـاـ.ـيزر، في تطـ.ـعيم أشخاص، بكونها أرادت التـ.ـسـ.ـتر على إسـ.ـقاطها قـ.ـارورة من اللـ.ـقاح من يـ.ـدها وضـ.ـياع محـ.ـتواها، معتـ.ـرفة باستبدال 6 جـ.ـرعـ.ـات فقط. (المصدر : عكس السير)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى