الأخبار

العثور على عائلة تركية مقتـ.ـولة بطـ.ـعنات سكـ.ـين في منزلها بولاية تركية

تعـ.ـرضت عـ.ـائلة تركية كـ.ـاملة من 3 أفراد للطـ.ـعن حتـ.ـى المـ.ـوت في منزلهم في إسكيشهير دون التـ.ـوصل حتى اللحظة لملابسـ.ـات الحـ.ـادثة فيما اذا كان انتـ.ـ حار أم لا ؟

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعـ.ـت الحادثة في منزل بمنطقة “أودون بازاري ” بشارع “حمام يولو ” عندما لم تستـ.ـجب المواطنة “أمل توكال ” عبر الهاتف لوالدتها فشـ.ـككت في الأمر .

ذهبت والدة “أمل ” إلى المنزل لكن لم يفتح لها أحد الباب لها فطلبت المسـ.ـاعدة من أصدقائها وأقاربها الذين حضـ.ـروا إلى المكان .

طلـ.ـبوا المساعدة من صـ.ـانع الاقفـ.ـال في نفس الشارع كي يفـ.ـتح لهم الباب لكـ.ـنه رفـ.ـض فتحه بدون وجود الشـ.ـرطة وبالفعل حضرت الشـ.ـرطة إلى المنزل .

وعند فتح الباب كانت الصـ.ـدمة حيث عثروا على كامل أفراد العـ.ـائلة ( 3 ) أشخـ.ـاص مطـ.ـعونين حتـ.ـى المـ.ـوت وهم الأب “الكاي توكال ” 43 عاما و زوجته “امل توكال ” 41 عاما وطفـ.ـلهما الوحيد “4 ” سنوات .

وتبين أن الضـ.ـحايا تلـ.ـقوا عدد كبيـ.ـر من الطعنـ.ـات في انحـ.ـاء مختـ.ـلفة من اجسـ.ـادهم .

تم اتخـ.ـاذ تدابيـ.ـر أمنـ.ـية واسعة النطـ.ـاق ووصـ.ـل كبار مسؤولي الشـ.ـرطة إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث في وقت قصير وأجروا تحقيـ.ـقات.

من ناحية أخرى ، علمت أن الأسـ.ـرة انتقلـ.ـت إلى الشـ.ـقة مؤخرًا وظهرت في الكامـ.ـيرات الأمنية أن الأسرة فتحـ.ـت باب منزلها ظهر أمس من أجل استلام طلبية .

بعض الأقارب الذين سمعوا الأخبار المريرة أغـ.ـمي عليهم عندما حضـ.ـروا إلى المنزل .

نقلت الجـ.ـثث إلى المـ.ـشرحة لتشـ.ـريحها و سيتم تحديد ما إذا كان الحـ.ـادث انتـ.ـ حارًا أم قتـ.ـلًا بعـ.ـد التحقيـ.ـقات والتشـ.ـريح .

شاهد الفيديو

في عيد الحب ..سوري يحمل الجنسية البريطانية يقـ.ـتل حبيبته و يصـ.ـور جثـ.ـتها.. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة ( فيديو )

أقـ.ـدم مواطن سوري يحمل الجنسية البريطانية على قتـ.ـل حبيبته المغربية في منزل بولاية اسطنبول التركية في يوم ما يسمى ب”عيد الحب ” أمس الأحد 14 شباط .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـعت الحـ.ـادثة في منزل بحي “حسكي سلطان ” التابعة لمنطقة “الفاتح ” .

حيث احتفل السوري “ماجد .أ ” بعيد الحب مع حبيبته “سميرة اغادير ” وهي مواطنة مغربية تعيش معه في نفس المنزل.

ثم شاهد “ماجد أ” محادثات حبيبته “سميرة ” مع الآخرين على الهاتف فغـ.ـضب منها بعد هذا الموقف و بدأ يتجـ.ـادل معها .

مع تصـ.ـاعد الجـ.ـدال بينهما أقدم “ماجد .أ” على قتـ.ـل حبيبته “سميرة” بالسكـ.ـين ذبـ.ـ حا في حـ.ـ لقها وقام بتصـ.ـوير فيديو لجـ.ـثتها وأرسلها إلى هاتف صديقه.

وقام السوري بإرسال هذه الرسالة أيضا إلى صديقه “من يخـ.ـطأ معي سيـ.ـنتهي به الحـ.ـال هكذا ، يجب على الجميع أن يعرفوا اسمي”

و بناء على إخطـ.ـار صديقه لفـ.ـرق الشـ.ـرطة ، قامت فـ.ـرق مكتب جـ.ـ رائم القـ.ـ تل بفـ.ـرع الأمـ.ـن العـ.ـام باعتقـ.ـال المشتـ.ـبه به في حي فاتح بعد ساعتين من الحـ.ـادث واحتـ.ـجزته.

و علم أن المشتـ.ـبه به دخل تركيا قبل ستة أشهر و تمت إحالته إلى محكـ.ـمة جاغليان بعد انتهاء اجـ.ـراءات الشـ.ـرطة.

شاهد الفيديو

مقـ.ـتل فتاة عشرينية تركية في منتـ.ـصف الشارع بولاية تركية ( فيديو )

قتـ.ـلت فتاة تركية في مقتل العمر برصـ.ـاص مجـ.ـهول بينما كانت تسير في منتـ.ـصف شارع بإحدى مناطق ولاية دياربكر .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـعت الحـ.ـادثة في منطقة “يني شهير ” بشارع “ليسا 4 ” عندما كانت الفتاة “كلستان شايلمز ” 20 عاما تمـ.ـشي على الرصـ.ـيف مساء اليوم .

وفي تلك الاثناء أقـ.ـدم مجـ.ـهول على اطـ.ـلاق الرصـ.ـاص عليها من الخـ.ـلف من مسـ.ـدس لتصـ.ـيبها في ظـ.ـهرها وتسقـ.ـط أرضـ.ـا وتنـ.ـزف الد .م ولا ذ بالفـ.ـرار .

تم إرسال فـ.ـرق الصـ.ـحة والشـ.ـرطة إلى مكان الحـ.ـادث عند ورود أنباء من المواطنين وعلى الرغم من كل الجـ.ـهود التي بذلتها الفـ.ـرق الطبـ.ـية إلا ان “كلستان” فقـ.ـدت حيـ.ـاتها في المكان .

وبينما أغـ.ـلقت الشـ.ـرطة مسـ.ـرح الجـ.ـريمة بشـ.ـريط أمـ.ـني وبحـ.ـثت عن أدلة ، تم نقـ.ـل جثـ.ـة “كلستان ” إلى مشـ.ـرحة مسـ.ـتشفى “صلاح الدين أيوبي” الحكومي لتشـ.ـريحها.

و بدأت الشـ.ـرطة العمـ.ـل في المنطقة للقبـ.ـض على المشتـ.ـبه به الهـ.ـارب.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى