الأخبار

بكل قسوة تركوه وحيداً .. العثور على طفل حديث الولادة في حديقة ومساعدات مع رسائل بطريقة لا تخطر على البال

سمع المواطنون صوت بكاء طفل صير من الفناء الخلفي لشقة في باغجلار وجدوه مولودًا جديدًا وقد تم نقل الطفل إلى المستشفى من قبل الفرق الطبية وعلى الفور بدأت فرق الشرطة العمل للعثور على عائلة الطفل.

أبلغ المواطنون الشرطة والفريق الطبي وأخذو الطفل الموجود في حديقة الشقة بينما نقلت الفرق الطبية الطفل إلى المستشفى من أجل مراقبته وفحصهو بدأت فرق الشرطة العمل للعثور على عائلة الطفل.

قال مراد موصلو الذي وجد الطفل بعد أن أكلت العشاء خرجت إلى الشرفة وفكرت أن أتنفس بعض الهواء في ذلك الوقت سمعت صوت طفل سركان هو جاري اتصلت به وأخبرته كان هناك صوت طفل وقال إنه قد يكون قطة.

نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من القطط في الفناء الخلفي لمنزلنا. لكنني لم أشعر بالراحة مرة أخرى قلت إنني سأذهب وألقي نظرة في وقت لاحق ذهبت إلى الحديقة ورأيت الطفل لكنه بدا مثل البلاستيك.

ثم اتصلنا بالشرطة والإسعاف لربما كان هناك ملابس للأم تحت الطفل فقد كان الطفل على قيد الحياة أخذنا بطانية من الداخل وقمنا بتغطيته وقد قبل خمسة عشر أو عشرين دقيقة


إقرأ أيضاً : سيدة المانيا ترسل مساعدة للفقراء بطريقة لا تخطر على البال مرفقة برسالة منها

سيدة المانيا ترسل مساعدة للفقراء بطريقة لا تخطر على البال مرفقة برسالة منها

قامت امرأة من المانيا بارسال مبلغ مالي كمساعدة موضوعة داخل احد الاحذية المتوجه للاجئين كمساعدات لهم

ويبدو ان المواطنة لا تثق بوصول المبلغ الى المحتاجين عن طريق الجمعيات الاغاثة فقامت باستخدام هذه الطريقة بهدف ايصالها لصاحبها

فقد تفاجئ مواطن في دولة اللبنان بوجود مبلغ قدره 50 يورو وورقة مكتوب فيها

عزيزتي..
اتمنى أن يكون الحذاء على مقاسك وأن أكون ساعدتك.
يسعدني بأن أساعدك بأي شي!
هذه النقود
تحياتي Heike

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى