close
Uncategorized

مواجـ.هة مسلــ.حة بين فرقة “ماهر الأسد” والمخـ.ـابرات الجوية قرب دمشق

وقعت مواجهة بين عناصر الفرقة الرابعة وحاجز لفرع المخـ.ابرات الجوية، التابعين لقوات الأسد، في منطقة “عدرا العمالية” شمال شرقي دمشق.

سبب الخــ.لاف

وبحسب موقع “صوت العاصمة” فإن الخــ.لاف نشــ.ب بين الطرفين حينما رفضت دورية من الفرقة الرابعة أن تخضع سيارتها للتفتيش من قبل حاجز المخــ.ابرات الجوية في “عدرا العمالية”.

وذكر أن رفض “الرابعة” للتفتيش سبّب شجــ.اراً بين الطرفين تطور لإطلاق عــ.شوائي للنيـ.ران، دون أن يؤدي لخـ.سائر.

وبعد ذلك، استقدمت “الرابعة” تعزيزات تتمثل بـ30 عنصراً من منطقة “القطيفة” إلى “عدرا العمالية”، كما استنــ.فرت “الجوية” مجموعاتها المنتشرة في المنطقة.

وأوضح “صوت العاصمة” أنه لم يُسجّل حصول اشـ.تباكات بين الطرفين بعد استقدامهما للتعزيزات.

وشهدت مناطق متعددة في ريف دمشق خلال فترات ماضية صـ.راعاً على السيطرة والنفوذ بين الميليــ.شيات المحلية والأفرع الأمنية.

كما حصل قبل حوالي عامين في مدينة “التل”.

يذكر أن الفرقة الرابعة وأفرع الأسد الأمنية لهم دور في توزيع المـ.خـ.درات في المنطقة وقــ,طع الأشجار من مزارع المهــ,جرين وبيعها حطباً، وغير ذلك من الممــ.ارسات، وفق الموقع ذاته.

المصدر : مدونة هادي العبدالله

كما حصلت في عدة دول بالعالم ..اختفاء الهيكل المعدني الغامض بعد ظهوره فجأة في ولاية تركية !! ( فيديو )

اختفت الكتلة المعدنية التي تم غرزها في الأرض منذ 4 أيام في ولاية شانلي اورفا التركية.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن سر هذه الكتلة المعدنية لم يحل بعد حيث اختفت من مكانها في الساعة الواحدة ليلا دون ترك أي دليل.

تسائل معظم السكان عندما شاهدوا هذه الكتلة الغريبة التي غرزت على بعد 20 كيلومتر من وسط المدينة وصدموا عندما علموا باختفائها.

يبلغ ارتفاع الكتلة المعدنية حوالي 3 امتار ويبلغ سمكها 45 سانتي متر ومكتوب عليها انظر الى السماء ترى القمر.

قال “فؤاد” احد سكان المنطقة :شاهدنا هذه الكتلة منذ 4 ايام ولكنها اختفت في الليلة الماضية وما زلنا فضوليين لمعرفة السبب.

عثر سكان منطقة “غوبيكلي تبة ” في ولاية شانلي أورفا على هيكل معدني ظهر فجأة في حقل وعليها كلمات بإبجدية قديمة وذلك بعد ظهور هياكل مشابهة لها في أمريكا و رومانيا . ( فيديو في نهاية التقرير )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الكلمات التي كتبت على الهيكل تعني”اذا كنت تريد رؤية القمر انظر إلى السماء”.

وبعد فحص الخبراء تبين أن الكتلة طولها 3 أمتار وعرضها 45 سانتيمتر وتوصف الآن ب “نقطة الصفر في التاريخ”.

ومن ناحية أخرى بدأت القوات الأمنية دراسة خاصة لتحديد ولأي غرض وجدت هذا الهيكل المعدني.

وقد جذب هذا الهيكل الانتباه بعد أن ظهر هياكل مشابهة في الولايات المتحدة ورومانيا.

حيث ظهر هيكل معدني يبلغ ارتفاعه 10 أقدام في ظروف غامضة فوق جبل بوسط كاليفورنيا قبل نحو شهرين ثم ما لبث أن اختفى فجأةبينما بدا أنه نسخة من هيكل ظهر واختفى في صحراء يوتا.

وقالت تيري بانيش، نائبة مدير مدينة أتاسكاديرو بولاية كاليفورنيا، التي يبلغ تعداد سكانها حوالي 30 ألف نسمة بالقرب من مدينة سان لويس أوبيسبو الواقعة على الساحل “لا أستطيع أن أقول إنها كائنات فضائية، لكنها كانت هنا والآن اختفت”.

وأضافت “لقد ظهر يوم الأربعاء فقط.. وفي منتصف الليل أخذه شخص ما، وقالت “إدارة الشرطة لدينا تحقق في الأمر، لكن لم يتم الإبلاغ عن سرقته”.

وأثار الهيكل البالغ ارتفاعه 10 أقدام في يوتا، والذي عثر عليه مسؤولون كانوا يحصون ضأنَ الجبال في صحراء نائية الشهر الماضي، دهشة في أنحاء العالم وجذب حشودا من الزائرين لمشاهدته.

وتم العثور على هيكل معدني لامع آخر الأسبوع الماضي في مقاطعة نيامت الجبلية في رومانيا بالقرب من قلعة داتشيان القديمة، قبل أن يختفي بعد ذلك بأربعة أيام يوم الثلاثاء.

المسلة الغامضة

كان قد عثر قبل نحو أسبوعين على “مسلّة معدنية” غامضة في صحراء غرب الولايات المتحدة، ما أطلق العنان لمخيّلة هواة الأجسام الطائرة المجهولة ومحبّي أفلام المخرج ستانلي كوبريك حول العالم.

واكتشف مسؤولون محليون كانوا يستطلعون المنطقة لتعداد أنواع حيوانات الضأن، بدهشة كبيرة هذه الكتلة اللامعة المثلّثة الشكل التي يتخطّى علوّها 3,5 أمتار في جنوب ولاية يوتا.

وعاين الموظّفون في إدارة الأمن العام في يوتا هذه “المسلّة المعدنية غير أنهم لم يجدوا “أي دليل واضح يدلّ على من يمكن أن يكون قد وضعها هنا”.

وامتنعت السلطات عن تحديد موقع هذه المسلّة، تفاديا لتوافد حشود من الفضوليين، غير أن التحليلات سرت على الإنترنت لمعرفة الموقع بالاستناد إلى التشكّلات الجيولوجية المجاورة.

ولفت البعض إلى أوجه الشبه مع أعمال النحّات الأمريكي الرائد جون ماكراكين الذي كان يقيم في ولاية نيو مكسيكو المجاورة وتوفّي سنة 2011.

شاهد الفيديو الاول في شانلي أورفا

شاهد الفيديو الثاني في أمريكا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى