Uncategorized

من أصول مغربية كان والده يعمل بائعاً جوالاً..معلومات لا تعرفها عن اللاعب أشرف حكيمي

من أصول مغربية كان والده يعمل بائعاً جوالاً..معلومات لا تعرفها عن اللاعب أشرف حكيمي

نشأ أشرف في خيتافي في الضواحي الجنوبية لمدريد ، وكان طفلاً نشيطًا تحدثت والدته غالبًا عن رغبتها في رؤيته يجرب حظه في ألعاب القوى خاصة السباحة.

ومع ذلك ، عرف أشرف أن شغفه يكمن في كرة القدم. على هذا النحو ، لم يبتعد عن ممارسة الرياضة التي كان يعلم أنها سترفع عائلته يومًا ما من حالتهم المالية السيئة.

خلفية عائلة أشرف حكيمي:
عانت عائلة أشرف الحكيمي من المال عندما كان طفلاً صغيراً. فيما يتعلق بخلفيته العائلية الفقيرة ، كان والده بائعًا متجولًا بينما كانت والدته عاملة نظافة منزلية.

في مقابل كفاحهم ، جعل أشرف والديه سعداء من خلال الحفاظ على آمالهم في تحقيق اختراق في كرة القدم.

مثل هذه الأخبار الإيجابية جعلتهم يعملون بجد أكثر ، يكدحون ليلًا ونهارًا. على الرغم من ذلك ، كان والدا أشرف حكيمي لا يزالان قادرين على جمع الأموال لشراء معدات رياضية مثل أحذية كرة القدم المتواضعة وغيرها من الأدوات لدعم أشرف.

بدايات أشرف حكيمي مع كرة القدم:
أولًا كان استعداد أشرف لأخذ تدريبه في نادي ديبورتيفو كولونيا دي أوفيجيفي المحلي خطيرًا للغاية.

في النادي المحلي ، اتخذ الشاب أشرف خطواته الأولى في كرة القدم التنافسية. بينما كان الشاب فيها ، أصبح أقل جدية بشأن التعليم الأكاديمي.

في الواقع ، كان لاعب كرة قدم أكثر من كونه طالبًا. في البداية لم يوافق والدا أشرف على التطوير.

لم يمض وقت طويل قبل أن يتصالحوا مع حقيقة أنه وجد هدفًا في كرة القدم ، وهي رياضة يفضلون أن يلعبها الشاب بدلاً من مشاهدته وهو يصبح مصدر إزعاج.

سنوات أشرف الحكيمي مع ريال مدريد:
في ذروة تدريباته في النادي المحلي ديبورتيفو كولونيا دي أوفيجيفي ، أصبح أشرف لاعب كرة قدم واعد لم تفلح مواهبه من الذوق الرفيع للكشفية من ريال مدريد.

في تشكيلة ريال مدريد الأولى ، كان بإمكان أشرف أن يرى المستقبل بحماس ويعرف ما هو متوقع منه ليكون الفريق الأول. حقوق الصورة: Instagram.

بهذه الطريقة ، تم إحضار أشرف البالغ من العمر 8 سنوات إلى أكاديمية ريال مدريد حيث بدأ التدريب مع بنيامين في النادي قبل أن يكبر بما يكفي ليتم قبوله في أنظمة شباب لا فابريكا بالنادي.

عن والد ووالدة أشرف الحكيمي:المزيد عن أولياء أمور أشرف حكيمي- هناك عدد قليل من اللاعبين الذين يقدرون والديهم من خلال اصطحابهم في إجازة. أشرف واحد منهم. حقوق الصورة: Instagram.
اسم الوالدين المدافعين غير معروف حتى الآن. لديهم جذور عائلية مغربية ويقال إنهم جاءوا إلى إسبانيا كمهاجرين مغاربة عندما تجاوزوا العشرين من العمر.

مسقط رأس والد أشرف في المغرب تقع في واد زم بينما والدته من قصر الكبير في نفس البلد

عن أشقاء وأقارب أشرف الحكيمي:أشقاء أشرف الحكيمي – هل رأيتم هذه الصور النادرة لأشرف مع أخته وشقيقه؟ اعتمادات الصورة: Instagram.
المغربي من أصل اسباني له أخوين. ومن بين هؤلاء شقيقه نبيل شقيقه وشقيقه الوداد. لا يعرف الكثير عن الأشقاء الذين يحبون ويدعمون شقيقهم المشاهير.

فيما يتعلق بالحياة الأسرية الممتدة للمدافع ونسبه ، لا يُعرف الكثير عن أجداده من جهة الأم والأب ، بينما لم يتم التعرف على أعمامه وخالاته وأبناء أخيه وبنات أخته

حقائق عن أشرف حكيمي

أشرف ليس لديه وشم أو فنون للجسم في وقت كتابة هذا السيرة الذاتية. وبدلاً من ذلك ، يبدو أنه حريص على التباهي بعبواته الست التي تسير على ما يرام بارتفاع 5 أقدام و 11 بوصة.

ليس هناك من ينكر حقيقة أن المدافع مسلم ملتزم. ظهر الدين لأول مرة باسمه حكيمي.

وبفضل معتقداته الإسلامية ، كان الحكيمي بالكاد يغازل أفكار تناول المشروبات الغازية.

ومع ذلك ، لا يُعرف الكثير عن آرائه بشأن التدخين ، لكننا نعلم بالتأكيد أنه لن يفعل أي شيء يمكن أن يضر بصحته ولياقته. بحسب lifebogger

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى