Uncategorized

امرأة تقتل ابنها المراهق بريف دمشق لسبب غريب:تفاصيل صادمة

أقدمت سيدة سورية أمس في منطقة القلمون الغربي بريف دمشق، على ارتكاب جريمة بشعة بحق ابنها البكر، وذلك حينما قامت بقتله لسبب أثار استغراب كل من سمع بتلك الحادثة.

وبحسب ما نشرته وزارة داخلية أسد على صفحتها في فيسبوك، فقد وقع الحادث في قرية “المراح” التابعة لمنطقة النبك في القلمون الغربي التابعة لمحافظة ريف دمشق، عندما قتلت أم تدعى ليلى ابنها المراهق عمران (15 عاماً) لقيامه بالتدخين في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعيشها الأسرة في تلك المنطقة.

وأشارت الصفحة إلى أن الأم هي المسؤولة عن معيشة العائلة المكونة من ولد وبنت وإدارة شؤونها، وذلك بعد قيام الأب بالسفر للخارج من أجل العمل، وتركهم وحيدين دون معيل أو حتى تقديم أي مساعدة تُذكر.

ولفتت إلى أن الأم أقدمت على قتل ولدها الوحيد بدم بارد دون ندم، حيث اعترفت بجريمتها النكراء بعد القبض عليها من قبل الشرطة ووقوفها أمام لجنة التحقيق، مضيفة أن مخفر الأمن في القرية المذكورة تلقّى اتصالاً بإقدام سيدة في الثلاثينات من عمرها على قتل ابنها المراهق.

وعلى الفور تم مداهمة منزل الضحية والعثور على الجثة غارقة في الدماء، حيث نقلت إلى مستشفى القلمون الوطني في النبك في مسعى لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، والذي أكدته هيئة الكشف بعد تقرير الطبيب الشرعي أنها ترجع لنزيف دماغي ناتج عن تعرض الرأس لعدة ضربات بأداة صلبة، ما أسفر عن موته.

وخلال التحقيق مع الأم القاتلة اعترفت مباشرة بقتل ابنها المراهق بعد تقييد قدميه ويديه بحبل وربطهما بشكل محكم بمساعدة أصدقائه، ثم ضربه على رأسه أكثر من مرة بأداة صلبة حتى الوفاة، لافتة إلى أن السبب هو قيامه بالتدخين وتكسير أغراض المنزل، الأمر الذي أثار غضبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى