الأخبار

واتساب يبشر ملايين الناس بعد ان اصبح بدون انترنت رسميا حول العالم ..اليك طريقة الاستخدام

أصدر واتساب أخيرا واحدة من أهم الميزات التي ينتظرها الملايين من معجبيه:خيار توصيل حساب المرء بجهاز ثان، مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل النصية دون الحاجة إلى توصيل الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.

يمكن لملايين الأشخاص الآن استخدام ما يصل إلى أربعة أجهزة ذكية وهاتف واحد في وقت واحد ، وفقا لصفحة دعم تطبيق WhatsApp ، حيث يمكن استخدام دردشة الويب والكمبيوتر والأجهزة الأخرى عن طريق الارتباط بهاتفك ، سواء كان موصولا بالإنترنت أم لا.

تقدم ميزة “الأجهزة المرتبطة” حلا جديدا لقيود WhatsApp البارزة التي تمنع المستخدمين من فتح أرصدة الحسابات على الأجهزة الأخرى والاستمرار في استخدام الخدمة بينما يظل الهاتف الذكي المسجل في الحساب متصلا بالإنترنت ، مما يسمح لهم بمواصلة إجراء المحادثات على الجهاز الأساسي.

يمكن الآن استخدام WhatsApp بطريقة جديدة دون الحاجة إلى هاتف متصل بالإنترنت ، وفقا لصفحة دعم الخدمة. يمكن الآن استخدام WhatsApp على أربعة أجهزة في وقت واحد دون أن يتم الاتصال بالشبكة.

عند تحديد خيار الأجهزة التابعة من قائمة إعدادات WhatsApp، ستظهر صفحة جديدة تسمى “استخدام WhatsApp على أدوات أخرى”، مما يسمح لك باستخدام تسجيل الدخول الخاص بك على ما يصل إلى أربعة أجهزة إضافية دون الحاجة إلى توصيل هاتفك بالإنترنت، على غرار أقوى منافس لها، تيليجرام، الذي يمكنه استخدام الحساب بدون هاتف مرتبط عن طريق إصدار الويب.

ووفقا لصفحة دعم الميزات الرئيسية، سيستمر “الأجهزة المتصلة” في تلقي وإرسال الرسائل لمدة تصل إلى 14 يوما بعد فقدان اتصال الهاتف الذكي الرئيسي، ولا يحتاج هاتفك إلى الوصول إليه لاستخدام WhatsApp على الأجهزة الذكية، كما سيكتشفون تسجيل حساب WhatsApp الخاص بهم وربطه بالأجهزة الجديدة بهاتفهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى