الأخبار

فيـ.ـديو قـ.ـاسي .. مواطن تركي يسـ.ـحق شخصا تحـ.ـت الشاحنة ويجـ.ـره لعدة امتار بعد ان تشـ.ـاجر معه !!

وقـ.ـع شـ.ـجار بين مجموعتين في ولاية كوجالي وأثناء المـ.ـشاجرة صعد أحـ.ـدهم شـ.ـاحنته ودهـ.ـس مواطنا أخرا كان في الشـ.ـجار وجـ.ـره 200 مـ.ـترا ( الفيـ.ـديو في نهاية الخبر)

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في منطقة كورفز حيث بدأ منـ.ـاقشة حـ.ـادة بـ.ـين مجموعتين لم يعـ.ـلم سـ.ـبـ.ـبها حتى الآن.

وفي هذه الأثناء تصـ.ـاعد النقـ.ـاش الحـ.ـاد بيـ.ـنهم وبدأوا بالمشـ.ـاجرة وصـ.ـعد غ.ش الى شاحنة النقل الصـ.ـغيرة الخاصة به وقام بدهـ.ـس المواطن نجمي.

عـ.ـلق نجمي تحت السـ.ـيارة وتم جـ.ـره الى ما يقارب ال200 متر واصـ.ـيب بجـ.ـروح خطـ.ـيرة واثر اشـ.ـعار شـ.ـهود عـ.ـيان تم ارسـ.ـال فرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطبـ.ـية الى مكان الحـ.ـادث.

تم نقل نجمي الى المستـ.ـشفى بواسطة سيارة الاسعـ.ـاف حيث اصـ.ـيب بجـ.ـروح خطـ.ـيرة وتم القـ.ـاء القبـ.ـض على الفـ.ـاعل وارساله الى المحكـ.ـمة بعد الاخذ باقـ.ـواله.

ومن ناحية أخرى انعكـ.ـست لحظات الحـ.ـادث لحـ.ـظة بلحـ.ـظة على كاميرات المراقبة الخاصة باحدى محطـ.ـات تعـ.ـبئة الوقود في المنطقة.

شاهد الفيديو

غرامة لشخص سوري عديم الضـ.ـمير في مدينة تركية بسبـ.ـب كلـ.ـبين بعد انتـ.ـشار فيديو قـ.ـاسي -شـ.ـاهد-

فرضت غـ.ـرامة قدرها 1033 ليرة تركية على المواطن السورية بعد تعـ.ـذيبه لكلـ.ـبين من خلال ربـ.ـطـ.ـهما بدراجة كهربائية في مرسين . ( فيديو في نهاية الخبر)

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” علمت الشرطة أن شخـ.ـصا قام بسحـ.ـب كلبـ.ـين ( جـ.ـرو ووالدته ) مقيـ.ـدين بدراجته الكهـ.ـربائية على الـ.ـطريق السـ.ـريع الرابط في حي ياليناياك في وسط منطـ.ـقة توروسـ.ـلار.

فور الإخطار وصل فريق مكتب البيئة والطبيعة وحمـ.ـاية الحيـ.ـوان التابع لمديرية فرع الأمـ.ـن العام إلى المنطقة في وقت قصير.

نتيجة لتحقـ.ـيقات الفريق ، تم القبـ.ـض على المواطن السوري “علالي الدكيل” في وقت قصير وتم اصطحاب الكـ.ـلب وجـ.ـروه وتسلـ.ـيمهما إلى دار التمريض المؤقتة ومركز إعادة التأهيل.

وفقًا لقانون حمـ.ـاية الحيـ.ـوان رقم 5199 ، تم إطـ.ـلاق سـ.ـراح “علالي الدكيل” بغـ.ـرامة قدرها 1.33 ليرة تركية لارتـ.ـكاب جـ.ـريمة “القـ.ـسوة على الحيـ.ـوانات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى