close
الأخبار

ما هي الجمعيات التي تقدم مساعدات مالية في تركيا اليك اكثر من 8 جمعيات

ما هي الجمعيات التي تقدم مساعدات مالية؟ هناك العديد من الجمعيات في بلدنا التي تقدم مساعدات مالية . بالإضافة إلى ذلك ، يستمر هذا العدد في الزيادة مع مرور كل عام. يتم القيام بالمزيد من العمل بهذا المعنى للأشخاص الذين وضعهم المالي ليس جيدًا.

هناك جمعيات تقوم بإنشاء منظمات خيرية على مستوى المؤسسات والدولة. بالإضافة إلى ذلك ، تسترعي البلديات والوزارات الانتباه بمساعدتها بهذا المجال. وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية هي أكثر الوزارات نشاطا بهذا المجال.

من ناحية أخرى ، لا تقدم هذه الجمعيات مساعدة مالية مجانية فقط . بل تقدم تبرعات بالملابس والوقود والسلع. عندما يعبر المحتاج عن احتياجاته ، يتم تشكيل المساعدات حسب حالة الحاجة.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تقتصر مناطق المساعدة لهذه الجمعيات على منطقة ما. باستثناء المؤسسات التي تخدم منطقة واحدة فقط ، مثل البلديات ، تساعد جميع الجمعيات البلد بأكمله. حتى لو كان مقر الجمعيات في مقاطعة أخرى ، يقوم موظفو الجمعية بتوصيل المساعدات إلى جميع أنحاء البلاد.

جمعيات المعونة المالية – مؤسسات – رجال أعمال


لا تساعد الجمعيات أو البلديات أو الوزارة فقط الأشخاص المحتاجين. في الوقت نفسه ، تنشط المؤسسات ورجال الأعمال في هذه العملية. تمامًا مثل الجمعيات ، يقدم رجال الأعمال والمؤسسات أيضًا المساعدة بالإضافة إلى المساعدات المالية.

جمعيات تقدم العون المالي – جمعية العون للفقراء والمحتاجين


تقدم جمعية مساعدة الفقراء والمحتاجين بشكل عام المساعدة للطلاب. تساعد هذه الجمعية الطلاب الذين يدرسون في جميع المجالات من المدرسة الثانوية إلى الجامعة.

تقدم هذه الجمعية مساعدة مالية للطلاب الذين يواصلون تعليمهم بنجاح ولكنهم يواجهون صعوبات بسبب وضع أسرهم. يقع المقر الرئيسي للجمعية في دنيزلي ، ولها فروع في العديد من المدن مثل إزمير واسطنبول. يمكن لأي شخص التقديم من خلال الموقع الرسمي.

جمعية محبي الأعمال الخيرية التركية


تساعد إحدى الجمعيات القديمة ، وهي جمعية محبي الأعمال الخيرية التركية (TSYD) ، آلاف الأشخاص كل عام. تأتي هذه الجمعية في المقدمة مع مساعداتها الأخرى وكذلك المساعدات المالية.

بفضل المحسنين الذين يتبرعون بالمال ، تساعد هذه الجمعية لفترة طويلة. الجمعية ، التي لديها 131 فرعا في بلدنا ، تقدم مساعداتها بسهولة إلى كل مكان.

جمعية اليد الودية


جمعية Dost Eli ، التي تقدم المساعدة المستمرة منذ عام 2001 ، هي جمعية معروفة. بالإضافة إلى المساعدة التي تقدمها ، فهي تحمل لقب كونها أول شركة تقوم بتجربة بعض الأشياء في بلدنا. لهذا السبب ، تحتل جمعية Dost Eli مكانة خاصة بين الجمعيات التي تقدم مساعدات مالية

الجمعية ، وهي أول من استخدم الخدمات المصرفية الغذائية في بلدنا ، صنعت لنفسها اسمًا بهذا المعنى. لذلك ، بالإضافة إلى المساعدات المالية ، هناك العديد من المساعدات الغذائية التي تقدمها الجمعية.

جمعية فوسلات


جمعية Vuslat ، التي تعمل منذ فترة طويلة ، هي جمعية معروفة. لأن الجمعية تقبل التبرعات على موقعها الإلكتروني. يمكن لأي شخص يرغب في إرسال المساعدة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للجمعية.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم هذه الجمعية العديد من المساعدات خارج تركيا. تقدم الجمعية المساعدة للأشخاص في العديد من البلدان ، بما في ذلك إفريقيا وآسيا. كما أنه يساعد الناس هناك عن طريق حفر آبار المياه في إفريقيا.

جمعية الخير والتضامن


جمعية أخرى كانت نشطة في بلدنا لفترة طويلة هي جمعية الخير والمساعدة والتضامن. لها مكانة مهمة للغاية بين الجمعيات التي تقدم المساعدة المالية .

لذلك ، فإن عدد الأشخاص الذين تصل إليهم الجمعية مرتفع للغاية. على الرغم من أنها تلفت الانتباه من خلال تبرعاتها النقدية ، إلا أنها جمعية تقدم أيضًا أطنانًا من التبرعات بالملابس كل عام.

جمعية المساعدة الطيبة والتضامن ، المعروفة بكونها جمعية تحظى باحترام كبير ، تقدم أيضًا خدمات نشطة على موقعها على الإنترنت.

مؤسسات تقديم المساعدات المالية – هيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات (IHH)


التوسيع الكامل لمؤسسة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات تخدم منذ عقود. تواصل الجمعية ، التي تم افتتاحها لأول مرة في عام 1992 ، تقديم المساعدة دون انقطاع. بالإضافة إلى ذلك ،

فإن المؤسسة نشطة للغاية خارج بلدنا. تقدم IHH مساعدات لعشرات البلدان ، وخاصة في إفريقيا. في الآونة الأخيرة على وجه الخصوص

أدت المساعدة إلى مناطق الحـ.ـرب في الشرق الأوسط مثل سوريا وفلسطين إلى وضع هذا الأساس على جدول الأعمال. ومن خلال عملها في هذا المجال ، قدمت منظمة IHH المساعدة للعالم كمثال.

مؤسسة ايهان شاهنك


هو مؤسس المؤسسة التي سميت على اسم أيهان شاهينك ، مالك مجموعة دوغوش. تأسست في عام 1992 ، المؤسسة هي واحدة من المؤسسات التي تلبي معظم الاحتياجات المادية والملابس.

ويضع هذا المكان في مكانة خاصة بين الجمعيات التي تقدم مساعدات مالية خاصة للأنشطة التي تستهدف الأطفال الفقراء . لأن مؤسسة شاهينك تعمل بنشاط لتلبية الاحتياجات التعليمية للأطفال الأيتام وكذلك مالياً. وبهذا المعنى ، فإن المنح الدراسية المجانية هي أكثر مما تقدم للطلاب.

مؤسسة نيف


مؤسسة Nef ، التي صنعت لنفسها اسمًا مؤخرًا ، هي في الواقع مؤسسة جديدة إلى حد ما. أنشأت Nef ، الشركة التي يبلغ حجم مبيعاتها مليار ليرة تركية الأسرع في تركيا ، هذه المؤسسة مؤخرًا. عُرف اسم Nef لأول مرة برعايته لـ Galatasaray ، أنجح نادٍ لكرة القدم في تركيا. لكن فيما بعد ، بدأ يسمع أكثر فأكثر بين تبرعات مؤسسة Nef والجمعيات التي تتبرع بالمال .

تقدم مؤسسة نيف اليوم منحًا دراسية للأيتام وعائلاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم مؤسسة Nef دعمها للعائلات التي تنتظر الخدمات الصحية. بالإضافة إلى مساعداتها لبلدنا ، تساعد مؤسسة Nef بنشاط في اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى