close
Uncategorized

ظاهرة غريبة تم رصدها في مناطق متفرقة حول العالم أنواع مختلفة من الحيوانات تدور في شكل دائري عكس عقارب الساعة أو مع عقارب الساعة

يذكر أن الخراف تتحرك في دائرة شبه كاملة منذ 4 نوفمبر. ومن غير الواضح ما إذا كانت قد توقفت عن الأكل أو الشرب. وأثار م فيديو تم تصويره في حظيرة أغ شمال الصين أوائل نوفمبر الجاري، حيرة العلماء الذين عجزوا عن تفسيره. كما تضمن الفيديو ا لقطيع من الأغ تسير في دائرة متصلة لمدة اثني عشر يومًا كاملة دون توقف.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
وكانت الخراف تدور في حركة مستمرة في اتجاه عقارب الساعة داخل حظيرتها في شمال الصين. في ترك الناس في حالة من الصة والارتباك أثناء محاولتهم فهم السلوك. ت صاحبة الأغ بالذهول من تصرف قطيعها.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
وقالت مياو، في حديثها للإعلام المحلي، إن الحركة الدائرية بدأت ببضعة خراف فقط. قبل أن ينضم إليها أفراد آخرون من القطيع. وفي اللقطات التي تم تصويرها من CCTV. يمكن رؤيتها تتبع بها الب في دائرة.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .
وتقف الخراف الأخرى في منتصف دائرة، قبل أن تقرر في النهاية الانضمام إلى البقية. فيما بقي عدد قليل منها في مركز الدائرة وظل صامتاً تمامًا. وتم تصوير الفيديو الغامضة في مدينة باوتو في منغوليا الداخلية في 4 نوفمبر.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .
ورغم وجود 34 حظيرة للأغ في المزرعة، لكنها الموجودة في الحظيرة 13 فقط. هي التي تحركت في ال المنتشر. فيما لم يعرف السبب الذي جعلها تتصرف بهذه الطريقة وتقوم بهذا العرض المحير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى