Uncategorized

مقابل 10 آلاف دولار.. إخوة بـ.ـاعـهم والدهم صغاراً فجمعهم القدر مع بعضهم بعد سنوات

في حـ.ـادثة غريبة، اكتـ.ـشفت إحدى السيدات أن لها 7 أشقاء تم تبـ.ـنّيهم من قبل بعض العائلات بعد أن بـ.ـاعهم والدهم مقابل مبلغ من المال.

وذكرت صحيفة التايمز البريطانية أن سيدة تدعى ريسا سبير تبلغ من العمر 67 عاماً، اكتشفت خلال بحثها عن جذورها البيولوجية باستخدام مواقع الحمـ.ـض النـ.ـووي الإلكتروني أن لديها 7 أشقاء، 5 منهم نشؤوا أيضاً بين عائلات تـ.ـبنتهم في كندا وأمريكا، إضافة إلى أن السيدة نفسها كان قد تم تبنيها.

وأشارت الصحيفة إلى أن البحث الذي أجرته سبير قادها إلى اكتـ.ـشاف سـ.ـرّ أكبر، وهو أنها وأشقاءها المتـ.ـبَنّين بِيعوا على الأرجح لأشخاص أرادوا أن يصبحوا آباء في وقت كانت فيه قوانـ.ـين تجـ.ـارة الأطـ.ـفال متساهلة.

وأضافت أن “سبير” التي تعيش بالقرب من فانكوفر في كندا، اكتـ.ـشفت أن لديها ثلاثة أشقاء آخرين من أمها البيولوجية، وثمانية من والدها البيولوجي.

وبدأت رحلة “سبير” لمعرفة جذورها قبل خمس سنوات، وكشـ.ـفت خلالها سـ.ـراً بعد آخر، مثل وثـ.ـائق الميلاد المـ.ـزيفة لجميع الأشقاء الستة الذين عـ.ـرضوا للتـ.ـبني.

واكتشفت أيضاً أن لديها شقيقة تدعى رينيه هولم، وتعيش في روتلاند بولاية ماساتشوستس، وقاد فحص الحـ.ـمض النـ.ـووي الشقيقتان إلى بوب برينتويك الذي يعيش قريباً من تورنتو، والذي أخبرهما عن نشأته في مونتريال مع أربعة أشقاء، وكيف كانت والدته تنجب كل عام بين عامي 1949 و1957، وقال إن العائلة تزداد ثراءً حين يختـ.ـفي أحد الأطـ.ـفال.

أضاف برينتويك: “كنت صغيراً، ولم أفهم”. وقال إن شقيقه الأكبر أخبره أن أشقاءهما بيـ.ـعوا مقابل 10 آلاف دولار كندي للواحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى