close
Uncategorized

لمحة سريعة عن فوائد قشور البطاطس

البطاطس من أكثر الأطعمة شيوعًا في العالم ، فهي تنمو بسرعة ويسهل زراعتها على مدار العام ، فالجميع يأكلها بسبب السعر المنخفض. ومع ذلك ، هناك العديد من الأسرار المخبأة في قشرة البطاطس للجميع.

كما استشهد سبوتنيك بمجلة “thehealthsite” المتخصصة في الغذاء والصحة ، وسردت الفوائد الهائلة التي يحتوي عليها قشور البطاطس ، والتي يمكن أن توفر كنزًا دفينًا من التغذية ومفيدة لجسم الإنسان.

تعد إضافة قشور البطاطس إلى نظامك الغذائي إجراءً مناسبًا لتقليل الإفراط في تناول الطعام ، فبالإضافة إلى كونها غنية بالألياف ، تحتوي قشور البطاطس أيضًا على العناصر الغذائية الأساسية لمنع ارتفاع مستويات السكر في الدم. يمكن أن يمنع تناول قشور البطاطس لفترة طويلة مرض السكري من النوع 2 والعوامل الأخرى ذات الصلة ، مثل أمراض القلب.

تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب

بما أن قشر البطاطس غني بالبوتاسيوم ، وهو معدن مهم وضروري ، فإن استهلاكه يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية ، لأن البوتاسيوم يلعب دورًا مهمًا في خفض ضغط الدم والحفاظ على صحة القلب.

من العناصر الغذائية الأخرى المفيدة لصحة القلب الموجودة في قشور البطاطس أحماض أوميغا 3 الدهنية.

تعيد الشباب بإخفاء الشعر الأبيض

استعاد الشباب كثير من الناس لا يدركون الخصائص السحرية والسحرية لبشرة البطاطس لأنها تخفي الشيب بطريقة سحرية ، لاحتوائها على العديد من العناصر الغذائية الأساسية ، عن طريق شطف الشعر ببشرة البطاطس المغلية والمبردة ، فإنه يساعد على توفير مظهر طبيعي للشعر وبودرة ملونة.

تقليل البقع الداكنة تحتوي قشرة البطاطس على مركبات الفينول المضادة للبكتيريا ومضادات الأكسدة ، والتي تلعب دورًا ثانويًا في إعادة الجلد إلى لونه الطبيعي. كل ما عليك فعله هو فرك قشور البطاطس الطازجة على البقع الداكنة على بشرتك ، بما في ذلك الهالات السوداء وحروق الشمس. وفقًا للموقع ، يجب القيام بذلك بانتظام للحصول على خصائص تفتيح البشرة.

علاج حروق الجلد

قشور البطاطس هي أحد العلاجات المنزلية الفعالة والبسيطة لحروق الجلد ، فبالإضافة إلى تأثيرها القوي المضاد للبكتيريا ، يمكنها أيضًا ترطيب الجلد وهي أفضل من الضمادات التقليدية للحروق الطفيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى