close
Uncategorized

احذروا ألف مرة يسبب ضعف الأعصاب و عرق النسا ير فيتامين b12 يزيد التنميل والحرقان والوخز ويشد الأعصاب

حذر الخبراء من ع التهاون في حصول الجسم على كمية كافية من الماء كل يوم، لما لها من تأثير نافع ج.ا على صحة الإنسان، كما أنه ينصح بتناول من ستة إلى ثمانية أكواب يوميا، بجانب أن صحيفة «The Sun» البريطانية نشرت أهم الأضرار الناتجة عن نقص كمية المياه داخل الجسم وما هي الأضرار التي

تسببها على صحة الجسم، حيث أنه في حالة نقص كمية الماء داخل الجسم عن المعدل الطبيعي فإنه يتأثر بشكل كبير ويؤثر عليه بصورة ضارة جدا ويؤدي إلى الاصابة بالضعف في اللات ووجود خلل في الأعصاب وعرق النسا ونقص الفيتامين الموجودة داخل الجسم مثل فيتامين b12 و b6.

الأضرار الناتجة عن نقص الماء والسوائل داخل الجسم
في حالة نقص الماء داخل الجسم فإنها تسبب الكثير من ومنها:

تشتت العقل
حيث يتكون المخ من ما يعادل 80% من كمية الماء، لهذا السبب يجب الحفاظ على ترطيب الجسم دائما

لتظل الاغ يقظة ونشيطة، حيث أنه ثبت أن نقص كمية الماء والسوائل داخل الجسم تؤثر على الوظائف المعرفية، ففي حالة كنت تعاني من الجفاف فقد تصبح ردود الأفعال بطيئة بشكل كبير وتحس بع التركيز.

الشعور بالصداع
كما يؤدي أيضا نقص الماء داخل الجسم إلى وجود الجفاف الذي ينتهي بوجود آلام في الرأس والصداع المزمن بسبب حدوث اختلال توازن السوائل داخل الجسم، كما أنه يسبب التعب وسرعة الانفعال بسبب ع سريان ال إلى المخ بصورة سليمة.

وجود جفاف في البشرة
في حالة نقص الماء فإنه يسبب داخل الجسم جفاف البشرة التي تظهر وكأنها شاحبة جدا، ومن السهل جدا أن تصبح الخطوط الدقيقة و الرفيعة والتجاعيد أكثر بروز بجانب أيضا ظهور آثار الشيخوخة المبكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى