close
Uncategorized

الدقيقة الواحدة بـأكثر من 200 دولار.. تفاصيل العقد الذي وقعه رونالدو مع نادي النصر السعودي

الدقيقة الواحدة بـأكثر من 200 دولار.. تفاصيل العقد الذي وقعه رونالدو مع نادي النصر السعودي

ذكرت وسائل إعلام غربية وعربية، مساء الجمعة، أن نادي النصر السعودي أبرم اتفاقا مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالد، ينضم بموجبه الأخير إلى صفوف النادي.

وقال موقع سي بي أس سبورتس الأميركي، نقلا عن مصادر قريبة من نادي النصر السعودي إن “رونالدو وقع العقد لمدة موسمين ونصف”.

وذكر الموقع أن رونالدو وضع توقيعه على العقد بعد ظهر الجمعة، فيما ينتظر أن يعلن نادي النصر بشكل رسمي عن الصفقة في غضون ساعات.

وخلال الساعة الماضية، تناقلت وسائل إعلام محلية سعودية خبر توقيع رونالدو للنصر السعودي، بينما طالبت جماهير النصر عبر تويتر النادي إلى الإفصاح الرسمي.

وفي وقت سابق، قال موقع صحيفة ماركا الإسبانية إن توقيع كريستيانو رونالدو على العقد هو بالفعل “مسألة ساعات”.

وبحسب ماركا ، فإن احتمال التوقيع يأتي بنسبة 99 في المئة، بينما يعكف الطرفان على إنهاء البنود الأخيرة من العقد الليلة أو غدا.

وأوضحت ماركا أن “رئيس نادي النصر والمدير الرياضي يتواجدان حاليًا في مدريد بهدف اصطحاب كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية غدًا ، 31 ديسمبر”.

وتنهي الصفقة فترة وكالة مجانية وجيزة للاعب البالغ من العمر 37 عامًا ، والذي تم إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي.

وكانت تقارير إعلامية توقعت خلال الأسابيع الأخيرة أن يبرم الطرفان اتفاقا، يتوقع أن يستمر حتى يونيو 2025.

وبات رونالدو لاعبا حرا بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي، وأثيرت بعدها تكهنات حول موافقة اللاعب على عرض سخي من النصر السعودي.

شروط انتقال رونالدو إلى السعودية
كما أشارت صحيفة “سي بي اس سبورتس“، إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اقترب بالفعل من الانضمام لنادي النصر السعودي.

وكشفت الصحيفة، الاثنين، أنّ نادي النصر السعودي قرر بالفعل إجراء فحص طبي لكريستيانو رونالدو، في غضون سعيه لاستكمال التوقيع معه.

وأضاف ذات المصدر أنّ نادي النصر سوف يتحمل تكاليف إقامة رونالدو في الرياض رفقة أسرته ووكلائه من أجل التعاقد معه، والاتفاق على الفحص الطبي المقرر إتمامه وذلك في ظل رغبة النادي في جعل رونالدو سفيرًا لملف استضافة كأس العالم 2030.

وعن قيمة العقد قالت الصحيفة أن رونالدو سيحصل على راتب يزيد عن مليون دولار في الأسبوع الواحد، كما يمكن له أن يكسب الكثير من خلال صفقات حقوق الصور في السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى