الأخبار

قـ.ـوات الأسد تجدد قصـ.ـفها في هذه المدينة .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

استهـ.ـدفت قـ.ـوات النظـ.ـام والميليـ.ـشيات المرتبطة بروسيا وإيران قرى وبلدات في منطقة “خفض التصعيد الرابعة” (إدلب وما حولها)، في حين ردت فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” على مصادر النيران، موقعةً جرحى ضمن المواقع المستهدفة.

وقالت مراسل “زمان الوصل”، إن قوات النظـ.ـام استهـ.ـدفت بقـ.ـذائف المدفـ.ـعية والصـ.ـواريخ قرية “بسامس”، وبلدات “كنصفرة، والفطيرة، وسفوهن، كفرعويد، وفليفل” ضمن منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب

وبلدة “العنكاوي” في منطقة سهل الغاب شمالي غرب محافظة حماة، وبلدتي كفر تعال، وكفر عمة بريف حلب الغربي، ما أدى لحدوث أضـ.ـرار مادية جسيمة، دون وقوع إصابات بشرية في صفوف المدنيين.

إلى ذلك، ردت فصائل غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين” ردت بقـ.ـذائف المدفـ.ـعية على مصادر النـ.ـيران، مستهـ.ـدفةً مقرات “الفرقة 25 مهام خاصة” في بلدة “حاس” ومدينة “كفرنبل” جنوب محافظة إدلب، موقعين جرحـ.ـى ضمن صفوف القـ.ـوات المتواجدة ضمن المواقعة المستهـ.ـدفة.

وكانت غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين” قد تمكنت أمس السبت من قتـ.ـل وجـ.ـرح عنصرين من قـ.ـوات النظـ.ـام، إثر تدمـ.ـير جرافة عسكـ.ـرية لقـ.ـوات النظـ.ـام إثر استهـ.ـدافها بصـ.ـاروخ موجه من نوع “تاو” على جبهة “الشيخ عقيل” بريف حلب الغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى