close
منوعات

حـ.ـادثة عجـ.ـيبة..امرأة تصحو من غيـ.ـبوبة طويلة فتجد نفسها أماً لطـ.ـفل بشهره الثاني

نشرت الصحف الأوروبية حـ.ـادثة غـ.ـريبة لسيّدة بريطانية وجدت نفسها أمّاً لطـ.ـفل صغير يبلغ نحو الشهرين من العمر، وذلك بعد دخولها في غيـ.ـبوبة بسبب ضـ.ـيق شـ.ـديد في التـ.ـنفس ناتج عن تعـ.ـرضها للإصـ.ـابة بفـ.ـيروس كـ.ـورونا.

وبحسب موقع “ديلي ريكورد” فقد كانت السيدة البريطانية “إرم علي” (29 عاماً) حاملًا في الأسبوع الحادي والثلاثين عندما أصـ.ـيبت بفيـ.ـروس كـ.ـورونا، ودخلت مستـ.ـشفى “رويال سوري” بمقاطـ.ـعة جيلفورد وهي تكـ.ـافح من أجل التـ.ـنفس وغير قادرة على الشعور بحركة طـ.ـفلها.

وأضاف الموقع أن السيدة الحامل سـ.ـاءت حالتها بسرعة كبيرة، لدرجة أن الأطـ.ـباء وضعوها في غيبـ.ـوبة مصـ.ـطنعة وحثّوها على المخـ.ـاض قبل خمسة أسابيع، وعندما استيـ.ـقظت من غيـ.ـبوبتها فوجـ.ـئت بأنها ولدت الطفل “زريز علي”، ثم كان عليها أن تتعلم المشي والتحدث وتناول الطعام مرة أخرى.

وبيّن أن الأم -وهي ربّة منزل- لا تتذكر الولا.دة، ولم تكن قادرة على مقابلة ابنها عندما وُلِد، قائلة: “عندما استيـ.ـقظتُ أخبَروني أنني أنجبتُ طفلاً، كنتُ في حيرة من أمري ولم أتذكر أي شيء عن عمـ.ـلية الولاد.ة القيـ.ـصرية أو الولا.دة، لقد كان الأمر مروِّ.عاً”.

من جهتها قالت “إرم علي” إنها لا تزال تـ.ـعاني من ضـ.ـيق التنـ.ـفس، ولم يُسمح لها برؤية طفلها مباشرة بعد خروجها من الغيـ.ـبوبة، مضيفة أنها تمكنت من رؤيته لأول مرة بعد أكثر من شهر، واصفة الأمر بالمُريح للغاية، لكنها شعـ.ـرت بالحــزن لأن الجزء الأول من حياته قد فـ.ـاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى