close
الأخبار

تحذير من الأرصاد الجوية ل 36 ولاية بما في ذلك اسطنبول من ثلوج وامطار غزيرة

تم تحذير 34 مدينة ، بما في ذلك اسطنبول ، يوم الجمعة من هطول أمطار غزيرة ومحافظتين من ثلوج ممزوجة بالامطار وفي حين يتوقع هطول الأمطار يوم السبت في 33 مقاطعة ، من المتوقع أن يسود تساقط الثلوج في 6 مقاطعات.

شاركت المديرية العامة للأرصاد الجوية (MGM) تقرير توقعات الطقس ليومي الجمعة والسبت. وفقًا لذلك ، ستلاحظ هطول الأمطار في الأجزاء الداخلية من البلاد والأجزاء الشرقية من البلاد يومي الجمعة والسبت.

وبحسب تقرير النشرة الجوية للأرصاد الجوية ، الذي يحذر من السلبيات التي قد تطرأ بسبب امطار غزيرة يوم الجمعة في اسطنبول ، كوجالي ، يالوفا ، بورصا ، بيلجيك ، كوتاهيا ، اسكيشهير ، سكاريا ، دوزجي ، زونغولداك ، بارتين ، كارابوك ، شانكيري ، قونية ، كرمان ، مرسين ، هاتاي ، نيغده ، أكساراي ، كيرشهير ، نيفيرشهر ، آمغاسير من المتوقع هطول أمطار غزيرة في سينوب ، سامسون ، توكات ، سيفاس ، أوردو ، غيرسون ، طرابزون ، ريزي ، جوموشان.

توقعات هطول الأمطار في 33 مقاطعة يوم السبت ، دوزجي ، بولو ، زونغولداك ، بارتين ، كارابوك ، كونيا ، كرمان ، هاتاي ، نيغده ، أكساراي ، نيفشهير ، قيصري ، سينوب ، كيليس ، غازي عنتاب ، أديامان ، شانلي أورفا ، ديار بكر ، ماردين ، أرتمان ، سيريز من المتوقع أن تمطر في أرزينجان ، جوموشانه ، طرابزون ، غيرسون ، أوردو ، سيفاس ، توكات ، أماسيا وسامسون.

سيسقط الثلج في 6 مدن يوم السبت ومن المتوقع تساقط الثلوج في كاستامونو وبولو يوم الجمعة وفي أرضروم وفان وبايبورت وأرداهان وكاستامونو وهاكاري يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى