الأخبار

برنامج تلفزيوني لبناني يتحول لسـ.ـاحة معـ.ـركة فيديوهات توثق ما حصل على الهواء .. إليكم التفاصيل في الرابط 👇👇👇

في برنامج تلفزيوني لبناني يحمل اسم “صار الوقت” ويعرض على شاشة “MTV” اللبنانية، نشب خلال الحلقة التي كانت تبث مباشرة على الهواء مساء الخميس، إشكال كبير بين الحاضرين.

برنامج تلفزيوني لبناني يتحول لساحة معركة

بينما كان المذيع يدير الحلقة التي استضاف فيها بعض النواب، بدأ إشكال داخل الاستوديو بين الجمهور ما تسبب بتوقف الحلقة إلى حين فض الإشكال.

ولكن التضـ.ـارب لم ينته بالإستوديو، وإنما انتقل إلى الخارج، إذ عمد مناصـ.ـرون حزبيون على تكسـ.ـير بعض اللافتات الإعلانية التابعة للمحطة، ونقلوا إشكالهم على الخارج، ووقـ.ـع عدد من الجـ.ـرحى، بحسب إدارة المحطة.

وناشد المذيع فور معاودة المحطة بث الحلقة من جديد، القـ.ـوى الأمـ.ـنية والجـ.ـيش التدخل لفض الإشكال، وعرض فيديو قال فيه: “إن الاشكال الذي وقع داخل الاستديو كان محضراً له”.

وعلق الجيش اللبناني على الحـ.ـادث في بيان نشره عبر حسابه في “تويتر”، قال فيه: “إن عناصره تدخلوا لفض إشكال أمام محطة (أم تي في)، في منطقة النقاش وأعادت الوضع إلى ما كان عليه”.

وتعليقاً على الحـ.ـادثة، قالت إدارة المحطة “(..) واضح أن هؤلاء يرغبون بالفـ.ـوضى، وقد هدد بعضهم بذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل الحلقة، ثم هـ.ـددوا المحطة بشكل مباشر بعدها”.

كما واتهمت المحطة جمهور “التيار الوطني الحر” بافتعال الاشكال، قائلةً: “إنها ستـ.ـرفض، حتى إشعار آخر، استقـ.ـبال هذا الجمهور الموتور في البرنامج، نتيجة ما قام به أمس، (..)، على أن يبقى ضيوف التيار مرحبا بهم للتعبير عن مواقفهم ومواقف حزبهم”.

من جانبها، قالت اللجنة المركزية للإعلام والتواصل في “التيار الوطني الحر”: “إنه فيما كان طلاب من (التيار) يشاركون في برنامج (صار الوقت)

اعتُدِي عليهم من بعض الجمهور ومن عناصر أمن المحطة الذين قاموا باقتياد الطلاب إلى الخارج واعتـ.ـدوا عليهم بالضـ.ـرب وقاموا بإطـ.ـلاق النـ.ـار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى