Uncategorized

قصة سر الجثة الحامل الجزء الثاني

اضاءة سام و هي مرعوبة الى ما رأته، و كان امامها مباشرتا جسمه كله دم، و كان قد توقف عن الحبو، اي انه كان رضيع، صرخت سام و هجم عليها.
خرج البقية من المشرجة و كان الوقت ليلا فقالت هلين:
علينا رأيت سام شون: اتفق معك لم تكن بخير بيل: تلك الجثة، الم ترو شيء غريبا فيها هلين: صحيح، اظن ان سام رأيت شيء فيها و بعد نصف ساعة وصلو الى شقة سام، و طرقت هلين الباب و قالت: سام، انت هنا؟
بيل: اظن انها نامت
ادارت هلين الباب و قال شون مخاطب بيل:
“تنام و الباب مفتوح”.
فتحت هلين الباب و ذخلو و نادتها هلين:
سام هل كل شيء بخير شون: سام ان كنت بخير ردي كان الظلام دامسا و كان بيل و البقية يمسكون هوتفهم للإضائة بها، وجد بيل شيء على الارض كان هاتف سام و قال: هذا هاتفها
شون: هل حصل لها شيء
ثم سمع البقية صوت بكاء و صوت يقول”هما هنا.. هنا “.
كان الصوت يأتي من غرفة سام اقتربت هلين و قالت” سام هل هذه انت؟ “.
ثم فتحت الباب، لتجدها على سريرها في حالة يرثى لها اضاء بيل الغرفة و ركضت لها هلين و ايضا شون و قالت لها هلين:
مابك ماذا حصل لك؟ بيل: عزيزتي هل انت بخير؟ سام ببكاء: اخبرتكم انها جثة ملعونة، تبعتني هي و جنينها شون: ماذا لكنها كانت في المشرحة و… هلين: انت رأيت ما حصل، لا تحاول التظاهر ان شيء لم يحدث سام: ماذا حدث؟ بيل: الجثة،.. لما رآها رئيس الاطباء” جان”قال لنا ان نعمل عليها و ايضا كنا قد عملنا عليها طبعا لكن الغريب انها لم يكن بها شيء و كأننا فعل لم نعمل عليها هلين: ما يريد قوله بيل هو انها جثة غريبه سام: هي روح، ستقتلني شون:بحقق يا فتاة، انها ميتة الان سام: سنموت جميعا نظرت هلين الى شون و قالت له: انت لا تساعد في شيء، اذهب و جلب لنا شيء ما لنسلي به نفسنا
شون: طيب.
لما غادر شون الغرفة رفعة عينها سام الى الباب لترى الرضيع يقف على قدميه و كان قصيرا، فصرخت و قالت “هو امام الباب”.
اسرع بيل و اغلق الباب و اقترب من سام و حضنها و تبكي و قال:” لا تقلقي لن ادع شيء يصيبك”
خرجت هلين من غرفة سام الى المطبخ من اجل ان تجلب لها الماء، فسمعت صوت زحف قادم من الباب الخارجي و لكن لم يكن احد هناك و ذخلت المطبخ و ملأت كأس الماء و كان خلفها الرضيع و امه لكن هلين لم تنتبه لهما.
دخلت هلين الى غرفة سام، من دون ان تشعر بالدي يتبعها زحفا بصمت…يتبع
الجزء الثالث من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى