close
Uncategorized

أقوى مشروب ينظف القولون

أفضل مشروبات تنظيف القولون

هناك العديد من المشروبات الطبيعية التي تعمل على تنظيف وتطـ،ـهير القولون، ومن أفضل هذه المشروبات: –
مشروب خل التفاح والقرفة والعسل

حيث انه لخل التفاح قدرة على تنظيف القولون، والتخلص من الإمساك، وإزالة أي بكتيريا غير مفيدة في القولون، ويتم إضافة معلقة من القرفة الي كوب من الماء ويوضع على ال حتى يغلي، ويضاف اليه معلقة من خل التفاح، ومعلقة من العسل الأبيض، ويتم شرب هذا الخليط يوميًا.

مشروب الزنجبيل والقرنفل

القرنفل من المواد المضادة للبكتيريا والتي تعمل على تطهير القولون وإزالة أي اثار متراكمة من الأطعمة في القولون، كما يساعد في التخلص من عسر الهضم، ويعزز من الجهاز الهضمي، ويتم غلي كل من القرنفل، والزنجبيل ويوضع عليهم سكر حسب الرغبة.
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

مشروب العسل والماء الدافئ
يتم إضافة معلقة من العسل الأبيض على كوب من الماء الدافئ ويقلب جيدًا خطوات الحفاظ على صحة القولون وينصح بتناول الفواكه والخضروات بشكل كبير خلال اليوم وذلك للاستفادة من الالياف الي تعمل على التخلص من الإمساك.
نصيحة
اكثر من شرب الماء لتجنب الجفاف الذي يعد سبب أساسي للامساك. كذلك تجنب الاكلات التي تسبب انتفاخ القولون مثل العدس والفول وغيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى