ألمانياالأخبار

حاول قـ.ـتـ.ـلها بحفارة كوسا..الشرطة الالمانية تنـ.ـقـ.ـذ سورية من اخـ.ـيها في اللحظة الاخيرة !!

حاول قتـ.ـلها بحفارة كوسا..الشرطة الالمانية تنقـ.ـذ فتـ.ـاة سورية متزوجة من القـ.ـتـ.ـل على يد اخـ.ـيها في اللحـ.ـظة الاخيـ.ـرة !! تفـ.ـاصيل مثـ.ـيرة

ضبـ.ـاط الشـ.ـرطة في كامين (شمال الراين – وستفاليا) منـ.ـعـ.ـوا جـ.ـريـ.ـمة قـ.ـتـ.ـل في اللحظة الأخيرة: قيل إن شابًا سوريًا (18 عامًا) حـ.ـاول طـ.ـعـ. ـن أخـ.ـته (21 عامًا) في الشـ.ـارع!

وبحسب ماترجمه “واحة العرب” كان المتـ.ـهـ.ـم مسـ.ـلحًـ.ـا بـ حفارة كوسا وهي أداة مطبـ.ـخ عربية تُسـ.ـتخدم ، على سبيل المثال ، لإزالة الكـ.ـوسا من الداخـ.ـل.

قيل إن عبد الله أ. قد انـ.ـزعـ.ـج لأن اختـ.ـه وهي أم لطفـ.ـلين تبـ.ـادلت رسـ.ـائل صـ.ـوتيـ.ـة مع شـ.ـخـ.ـص غـ.ـريـ.ـب.

بدأ الجـ.ـدال في 21 أغسطس / آب في شـ.ـقـ.ـة الأخـ.ـت حيث كان الشـ.ـاب يقـ.ـلي البطاطا عندما تحدثت أخته عبر هاتفها الذكي في الغـ.ـرفة المجـ.ـاورة.

وفقًا لمعلومات BILD ، واجـ.ـهـ.ـها بشـ.ـأن ذلك وصـ.ـفـ.ـع على وجـ.ـهـ.ـها بيـ.ـده ونسي البطـ.ـاطـ.ـا على الغـ.ـاز فاندلـ.ـعت ألسـ.ـنة اللهـ.ـب من القدر ، اقتـ.ـرب رجال الإطـ.ـفاء. وانتهى الأمر بعبد الله أ. في المسـ.ـتـ.ـشفى حيث يشـ.ـتبه في استنـ.ـشـ.ـاقه الدخـ.ـان

في اليوم التالي ، قيل إن الشـ.ـاب السـ.ـوري عاد إلى المنزل و أبلغ والدهما في المسـ.ـاء بما رآه على أنه اتصـ.ـال غير أخـ.ـلاقـ.ـي مع الرجـ.ـال .

يبدو أن الأب ، الذي لديه ستة أطفال ، وجـ.ـد أن الاتصـ.ـال بالرجـ.ـل أقـ.ـل سـ.ـوءًا. وبحسب ملفـ.ـات الشرطة ، فـ.ـزع عبد الله وضـ.ـرب شقيـ.ـقتـ.ـه مرتين على وجـ.ـهها بقبـ.ـضـ.ـته! قامت أخـ.ـت بإبلاغ الطـ.ـوارئ برقـ.ـم 110 للشـ.ـرطة ، فهـ.ـربت الضـ.ـحـ.ـية من الشـ.ـقة بعد ذلك وتبـ.ـعها شقيـ.ـقها الغـ.ـاضـ.ـب وبيده حفـ.ـارة كوسا .

وقف شقيـ.ـق أصـ.ـغر في طـ.ـريق عبد الله أ ، الذي أراد مـ.ـهـ.ـاجـ.ـمة شقيـ.ـقته لكن سيارة شـ.ـرطة كانت تفـ.ـرمل بالفـ.ـعـ.ـل ومع سـ.ـحـ.ـب الأسـ.ـلحـ.ـة ، أجـ.ـبـ.ـر الضبـ.ـاط عبد الله أ على الاستـ.ـسـ.ـلام.

وفقًا لمعلومات BILD لم يظهر عبدالله أي نـ.ـد.م بعد ذلك و قـ.ـيل إنه أعلن أنه سيقـ.ـتـ.ـل أخـ.ـته في المرة القـ.ـادمة أمـ.ـام القـ.ـاضـ.ـي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى