close
Uncategorized

كيف أجعل زوجتي تشتاق لي وتشتهيني؟

يمكن أن تصل العلاقة الزوجية في فترة ما لحالة من البرود والفتور نتيجة عدة عوامل منها وجود الأطفال والمسؤوليات الزوجية الكبيرة، وقد يلحظ الرجل هذا الفتور ويرغب في إحداث تغيير في حياته الزوجية ويجعل زوجته تشتاق له وتبادر في طلب العلاقة الحميمة ويتساءل عن كيفية القيام بذلك، وهذا ما سنتحدث عنه في مقالتنا هذه.

كيف أجعل زوجتي تشتاق لي؟
اجعلها تضحك: المرأة دائماً ما تحب التواجد مع الرجل المرح الذي يجعلها تضحك، ذلك لا يعني بالضرورة أن تسرد النكت والقصص المضحكة بل المقصود أن تكون ممتعاً فذلك سيجعلها تشتاق لك عندما تغيب.
قضاء بعض الوقت بعيداً: إن بقاءك في المنزل حولها طوال اليوم لن يجعلها تشتاق إليك لذلك حاول قضاء بعض الوقت في العمل أو ساعات قليلة بصحبة أصدقاءك حتى تشعر بغيابك، فالمرأة تفتقد ما ليس حولها.
التجهيز لسهرات بسيطة يومياً: السهرات اليومية البسيطة تساعد على منح روتين لطيف لحياتكما الزوجية، يمكنك تحديد ساعة معينة في المساء وتحضير مشروبكما المفضل وقضاء بعض الوقت على الشرفة أو حضور حلقات مسلسلكما المفضل معاً فذلك سيجعل الزوجة طوال اليوم تشتاق لقضاء هذا الوقت معك.
الابتعاد عن التوتر: لا تشتاق الزوجة إلى الرجل النكدي الذي يملأ المنزل بالطاقة السلبية، لذلك حاول الابتعاد عن التوتر والمشاكل وكثرة الزعل فذلك سيجعلها تحب تواجدك في المنزل وتشتاق لك.
الخروج معاُ للتسلية: من المهم اصطحاب زوجتك كل فترة للاستمتاع خارج المنزل، واسترجاع ذكريات حبكما أو خطبتكما أو حتى بداية زواجكما فذلك سيجعلها تشتاق إليك عندما تغيب بسبب الذكريات التي ستتركها في ذهنها.
الاهتمام بها والاستماع لها: اهتمام الرجل بزوجته وبمشاعرها والاستماع إليها ولمشاكلها باهتمام سيزيد من حب الزوجة واشتياقها له كونها تشعر معه بالأمان والتفهم. [2-3]
كيف أجعل زوجتي تشتهيني وترغب بالعلاقة؟
يرغب معظم الرجال بـأن تقوم زوجاتهم بالمبادرة في طلب العلاقة الزوجية حتى يشعروا أنهم مرغوبين، ويسألون عن طرق تجعل الزوجة تشتهي زوجها، وهنا عزيزي الرجل نقدم أفضل النصائح، وهي: [3-4]

جلسة تدليك: إن جلسة تدليك تقوم بها لزوجتك ستفعل العجائب وستثير الزوجة بشكل كبير، حاول عدم الاقتراب من المناطق التناسلية عند التدليك، يمكنك استخدام أحد الزيوت العطرية في عمل المساج وعند الانتهاء تأكد من أنها ستطلب منك ممارسة العلاقة بشكل مباشر.
تجنب ممارسة العلاقة يومياً: إن الإكثار من ممارسة العلاقة الجنسية سيجعل الزوجة لا تشتاق للجماع، لذلك تجنب ممارسة العلاقة الجنسية بشكل يومي إلا إذا كانت زوجتك تطلب ذلك.
الاهتمام بالمظهر والنظافة الشخصية: إن مظهر الزوج المرتب والنظيف والاهتمام برائحة عطره ونظافة جسده يلفت نظر المرأة ويجذبها له ويجعلها ترغب به بشكل كبير وتشتهيه.
عدم إهمال رغبتها الجنسية: إذا كنت تريد أن تبادر زوجتك لممارسة العلاقة الحميمة فحاول جعلها تستمتع بها في كل مرة فذلك سيجعلها تشتهيك وتزيد من رغبتها بك.
تجنب صدها بدون سبب: مهما كنت متعباً أو مرهق لا تقم أبداً بصد زوجتك عندما تطلب منك ممارسة العلاقة الحميمة فذلك سيؤثر سلباً عليها ويجعلها تكره المبادرة وتتجنبها.
العناق والقبلات: العناق والقبلات خارج فترة العلاقة الحميمة وخلال اليوم ستزيد من رغبة الزوجة فيك واشتياقها لك ولممارسة العلاقة معك.
قدّم لها بعض الأطعمة المنشطة للرغبة: هناك بعض الأطعمة التي تساعد في زيادة الرغبة الجنسية مثل الأفوكادو والشوكولاتة الداكنة والفراولة والخوخ واللوز، لذلك يمكن الاستفادة من هذه الأطعمة في زيادة الرغبة الجنسية للزوجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى