close
Uncategorized

ما الذي قاله رونالدو خلال المؤتمر الصحفي فأحدث موجة غـ.ـضب عـ.ـارمة في السعودية “فيديو”

ما الذي قاله رونالدو خلال المؤتمر الصحفي فأحدث موجة غـ.ـضب عـ.ـارمة في السعودية “فيديو”

|| الفيديو في نهاية المقال ||

وانطلقت مراسم استقبال رونالدو على ملعب “مرسول بارك”، أمام مئات الآلاف من عشاقه ومحبيه في المملكة العربية السعودية، عقب انتقاله إلى صفوف نادي النصر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

وكان نادي النصر السعودي، قد أعلن الثلاثاء، عن سعر تذكرة حضور مراسم استقبال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على ميدان (ملعب مرسول بارك)، والتي تبلغ 15 ريال سعودي.

كما وأوضح النادي السعودي، بأن ربع عوائد تذاكر حضور حفل استقبال رونالدو، ستذهب لصالح منصة إحسان للعمل الخيري.

وبحسب تقارير صحفية سعودية، فقد وصل عدد الجماهير الذي حجزوا تذاكر حضور استقبال رونالدو على ملعب (مرسول بارك)، أكثر من 110 ألف مشجع من جماهير النادي والكرة السعودية.

وأعلن نادي النصر السعودي، الجمعة، التوصل إلى اتفاق مع كريستيانو رونالدو، للانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي. بصفقة وصلت 200 مليون يورو، لمدة موسمين ونصف (أي حتى عام 2025).

يشار إلى أن فريق النصر السعودي يتصدر ترتيب دوري روشن السعودي الممتاز. برصيد 26 نقطة، كما وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني الشباب برصيد 25 نقطة لهذا الموسم.

وتعـ.ـرض نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لموقف محـ.ـرج بعد زلة لسان غريبة، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لجماهير نادي النصر السعودي الثلاثاء

وذكر اسم جنوب أفريقيا بدلا من السعودية خلال عرضه لأهدافه وطموحاته بالنسبة للقدوم المملكة العربية السعودية.

وقال رونالدو خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في ملعب مرسول بارك في الرياض: “بالنسبة لي، ليست نهاية مسيرتي أن أذهب إلى جنوب أفريقيا”، لكنه كان قد ذكر اسم السعودية بشكل صحيح في وقت سابق خلال المؤتمر.

وبدا الموقف طريفا، ومحرجا في آن، علما بأن أحدا لم يتدخل لتصحيح الخطأ، بينما نشر موقع “غول” العالمي عنوانا تهكميا يطلب إعطاء رونالدو “خريطة” توضح له أين هو.

وذكر “الدون” خلال المؤتمر أنه لاعب “فريد” لانتقاله الى السعودية، مشيرا إلى أنه متعطش لتحقيق مزيد من النجاح فريقه الجديد. وقال: “أريد أن أفوز وألعب وأستمتع، وأريد من المسؤولين في النادي أن يستمتعوا بالفوز وأرسم البسمة على وجوههم”.

وقال: “جئت إلى هنا لتطوير كرة القدم ولكي أكون جزءا من هذا البلد، وتغيير عقلية الجيل الجديد من الشباب والفتيات”.

وأضاف: “رأيتم ماذا فعلت السعودية في كأس العالم، فضلا عن كوريا الجنوبية وكوستاريكا، والفرق الأفريقية، أصبح من الصعب التكهن بمن سيفوز واللعبة تنافسية للغاية حاليا”.

منقول من: هاشتاغ 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى