الأخبار

تركيا دخلت المرأة بـ64 كيلو وخرجت منها بـ55 كيلو شاهد ماذا ازال الاطباء منها

في مدينة قيصري دخلت المرأة للعملية بـ64 كيلو وخرجت منها بـ55 كيلو شاهد ماذا ازال الاطباء منها

تقدمت يتر ألتينطاش ، وهي أم لطفلين ، إلى مستشفى مدينة قيصري بشكوى من انتفاخ ووزن في البطن. بعد الفحص ، تم الكشف عن ورم بالقرب من منطقة المبيض في Altıntaş ، والتي خضعت للموجات فوق الصوتية.

تمت إزالة كتلة 9-كيلو


تقرر إجراء عملية جراحية لألتينتاش ، الذي تم نقله إلى المستشفى. أخصائية أمراض النساء وجراحة الأورام. الدكتور. مع العملية التي أجرتها سيدا شاهين عكر ، تمت إزالة الكتلة البالغة 9 كيلوغرامات ،

والتي ملأت المنطقة بالكامل من بطن ألتينتاش إلى المبيض ، مع العملية. ألتينطاش ، الذي دخل العملية بوزن 64 كيلوغراماً ، خرج بعد يوم واحد بوزن 55 كيلوغراماً.

“لقد كانت جراحة ناجحة للغاية”


إجراء الجراحة ، مرجع سابق. الدكتور. قالت سيده شاهين عكر: “مريضتنا أتت إلينا وهي تشكو من انتفاخ في البطن ووزنها. وبسبب الوباء ، أجلت طلبها إلى المستشفى لفترة ، وفي التحليل والعلاج الذي أجرينا ، اكتشفنا ورم 30 سم ،

وزن 9 كيلوغرامات يضغط على الأعضاء ويشكل خطرا على الجهاز التنفسي وبعد الانتهاء من الدراسات والاستعدادات اللازمة أجرينا العملية كانت عملية ناجحة جدا حيث قمنا بإزالة الورم الذي جعل من الصعب على مريضنا حتى التنفس.

كان من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يكون الورم جيدًا. وإلا كان هناك احتمال كبير لانتشاره إلى أعضاء أخرى. كان وزن ألتينتاش 64 كيلوغرامًا قبل العملية. واصبح 55 كيلوغرامًا بعد العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى