الأخبار

بالفيديو.. نسف بناء طابقي لقنـ.ـاصي أسد بعد تفخـ.ـيخه بعمـ.ـلية تسلـ.ـل محكمة واسرائـ.ـيل التفاصيل في الرابط 👇👇👇

تمكن الجيـ.ـش الوطني من تدمـ.ـير مقرا لمليـ.ـشيات اسد وإيران بعملية محكمة وسط مدينة تادف شمال شرقي حلب ما أدى لإصـ.ـابة عدد من قنـ.ـاصي تلك الميلـ.ـيشيات كحصـ.ـيلة أولية.

وقال مراسل أورينت نت إن في الشمال السوري مهند العلي إن وحدة تابعة للفيلق الثالث بالجيـ.ـش الوطني تسللت اليوم إلى بناء مرتفع وسط تادف وقامت بتفخيخه.

وعقب انسحاب المجموعة من الموقع بعد اتمام مهمتها عمد الجيش الوطني إلى تفجـ.ـيره ما أدى إلى سقـ.ـوط البناء على عدد من قنـ.ـاصي ميلـ.ـيشيا اسد كانوا يتمركزون داخله. 

وبحسب المراسل أصـ.ـيب ما لا يقل عن 6 عناصر من قنـ.ـاصة كحصيلة أولية للعمـ.ـلية المفاجـ.ـئة التي تبعها إطـ.ـلاق رصـ.ــ.ـاص كثيف من قبل باقي مواقع ميليـ.ـشيات أسد وإيران المتمركزة في تادف.

وأكد المراسل أن العمـ.ـلية جاءت عقب تصـ.ـاعد وتيرة القنـ.ـص من قبل عنـ.ـاصر المليـ.ـشيات المتمركزة بالبناء وتسببها بمقتـ.ـل شخصـ.ـين وجـ.ـرح اثنين آخرين خلال الشهرين الماضيين.

من جانبه أعلن الفليق الثالث بالجيـ.ـش الوطني تمكن وحدات الهندسة التابعة له من تدمير موقع لقـ.ـناصة ميليـ.ـشيا أسد ونشر تسجيلاً يوثق لحظات نسفه.

ويظهر التسجيل المصور من الجو تصاعد ألسنة اللـ.ـهب والغبار بعد انفجـ.ـار استهـ.ـدف أحد جوانب المبنى الذي سقط بالكامل.

وكان الفيلق الثالث بالجيش الوطني أعلن الخميس الماضي تدمـ.ـير مدفع 23 مم لقـ.ـوات الأسد على جبهة تادف بريف حلب الشرقي.

وتتعرض المناطق المحررة في ريفي حلب الشمالي والشرقي لهـ.ـجمات صـ.ـاروخية متكررة من قبل مواقع ميليـ.ـشيات أسد وإيران وقسـ.ـد تؤدي معظمها غلى سقـ.ـوط قتـ.ـل وجـ.ـرحى في صفـ.ـوف المدنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى