الأخبار

الشيف التركي“بوراك” يزور مخيمات النـ.ـازحين في الشمال السوري(فيديو + صور)

الشيف التركي“بوراك” يزور مخيمات النـ.ـازحين في الشمال السوري(فيديو + صور)

وصل اليوم الثلاثاء 25 كانون الثاني 2022، الشيف التركي “بوراك أوزديمير” إلى الشمال السوري، وقام بزيارة مخيماً للنـ.ـازحين في المنطقة من أجل تقديم الهدايا للأطفال، وطهي الطعام.

وأشار ناشطون إلى أن الشيف التركي “بوراك” زار مخيم “كفرناصح” للنـ.ـازحين في ريف حلب الغربي.

الشيف “بوراك” نشر تسجيل مصور قبل دخوله الأراضي السورية عبر حسابه في إنستغرام، يظهر تعبئة شاحنة بألعاب الأطفال والألبسة الشتوية وفحم التدفئة.

كما نشر ناشطون في الشمال السوري، صوراً يظهر فيها “بوراك” أثناء طهيه الطعام، وإلى جانبه مجموعة من الأطفال، وأشار الناشطين إلى أن الصور التقطت في مخيم كفرناصح بريف حلب الغربي.

وسبق أن زار “بوراك”، برفقة هيئـ.ـة الإغاثة الإنسانية التركية “IHH”، مخيمات النـ.ـازحين في إدلب العام الماضي، ووزع ألعاباً وملابس شتوية على الأطفال.

وأشارت الهيئة حينها أنها أشرفت على زيارة الشيف التركي إلى مخيم أطمة إدلب، ونشرت صور ومقاطع مصورة لـ”بوراك” على حساباتها الرسمية.

وذكرت أن “مواد غذائية وألبسة شتوية وهدايا للأطفال وكثير من الحب، هذا ما كان في جعبة بوراك”، مضيفة “أهلنا في إدلب لستم وحدكم”.

الشيف التركي “بوراك أوزدمير” هو طباخ تركي من أصول عربية وله شهرة عالمية وعربية يتابعه الملايين عبر منصات السوشيال ميديا ويزوره المشاهير لتناول طعامه الشهي.

وينشط الشيف في المجال الإنساني في تركيا عبر مساهمته في تقديم مساعدات على العوائل الفقيرة، بحسب ما يُبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن كونه يحظى بشهرة واسعة في الوسطين التركي والعربي.

https://www.youtube.com/watch?v=WlASSUic5ns

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى