close
Uncategorized

بعد رونالدو.. عقد خيالي يبلغ 350 مليون يورو.. تفاصيل صفقة انتقال ميسي إلى نادي عربي

بعد رونالدو.. عقد خيالي يبلغ 350 مليون يورو.. تفاصيل صفقة انتقال ميسي إلى نادي عربي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن احتمالية انضمام لاعبين عالميين آخرين إلى صفوف الأندية العربية، وذلك بعد انتقال النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى نادي النصر بصفقة تاريخية يكسب منها اللاعب العالمي 200 مليون يورو سنوياً.

وبحسب موقع “الحرة” فإن الفيفا رجح أن تفتح صفقة انتقال “رونالدو” الباب على مصراعيه نحو صفقات كبيرة أخرى، تشمل النجم الأرجنتيني العالمي (ليونيل ميسي) والكرواتي (لوكا مودريتش) ونجوماً آخرين من المحتمل انضمامهم إلى الدوري السعودي الممتاز في كرة القدم.

ولفت الفيفا إلى أن هذه الأسماء التي تم طرحها هي عبارة عن ترشيحات بناء على المعطيات والحقائق الحالية في سوق الانتقالات، مبيناً أنها لا تعني أن أحد هؤلاء النجوم سيلعب في الدوري السعودي بشكل مؤكد، في حين وضع الموقع الإخباري أسماء أخرى للاعبين دوليين يحتمل قدومهم إلى الدوري السعودي أيضاً منهم:

– الكرواتي (لوكا مودريتش) 38 عاماً والذي يلعب مع نادي ريال مدريد الإسباني، وينتهي عقده أيضاً بنهاية الموسم الحالي.

– الإسباني (سيرخيو راموس) 37 عاماً والذي يلعب حالياً في نادي “باريس سان جيرمان”.

– الأرجنتيني (أنخيل دي ماريا) 35 عاماً والذي يلعب مع نادي جوفنتوس الإيطالي.

– الكولومبي (خاميس رودريغيز) 32 عاماً، يلعب حالياً مع نادي أولمبياكوس اليوناني ولعب سابقاً في قطر.

– الفرنسي (نغولو كانتي) 32 عاماً والذي يلعب في نادي تشيلسي الإنكليزي.

وفي الأثناء قال موقع (غول) المعني بأخبار الرياضة: إن طموح نادي النصر السعودي لن يقف عند لاعب واحد فقط فـ “كريستيانو رونالدو هو الأول وقطعة الكرز على كعكة العالمي، لكن باقي أهداف السوق الشتوية والصيفية من الطراز الرفيع، نحن هنا نتكلم عن مودريتش وراموس وكانتي وبوسكيتس وإيكاردي”.. بحسب ما نشر على فيسبوك.

ولم يقبل ليونيل ميسي بعد عرض تجديد عقد باريس سان جيرمان. قيل أن نادي الهلال قريب من تجنيد ميسي مقابل 350 مليون يورو سنويًا.

وبحسب ما ترجمه “موقع تركيا عاجل”, نقلا عن الاعلام الغربي, برزت العديد من مطالبات الانتقال لميسي ، الذي سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان. آخر مطالبة لميسي ، الذي يقال أيضًا أنه يعود لفريقه القديم برشلونة ، هي من النوع الذي سيفاجئ الجميع.

كريستيانو رونالدو ، الذي رحل عن مانشستر يونايتد ، انتقل إلى النصر مقابل 200 مليون يورو سنويًا جعل الأندية العربية تفتح أعينها عل استقطاب نجوم العالم وعل رأسهم الاسطورة ميسي.

بالنسبة لميسي ، الذي سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم ، سيقدم نادي الهلال أكثر من 300 مليون يورو سنويًا للنجم. من المحتمل أن يقبل ميسي هذا العرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى