Uncategorized

الرضيعة التي عاشت في أمها

قصة واقعية يقشعر منها كل ذوقلب سيدة توفى_زوجها وهى في الشهور الأولى من ال وكانت لديها منه ابنة في الرابعة تقريبا من عمرها وعنا، اقتربت الولادة شعرت السيدة بأنها قد يا الله سبحانه أثناء هذه الولادة فطلبت من أخيها أن يراعى بنتها، والمولود الجديد في حالة وفاتها ويبدو أنها كانت ة الروح وكانت تشعر بما ينتظرها من مجهول. فعنا دخلت المستشفى لإجراء عملية الولادةا الله سبحانه في الوقت الذي رزقها الله فيه مولدا لها. وبعد أن قام الأخ بها عاد إلى بيته ومعه بنت أخته الصغيرة والمولود الجديد وإذا بزوجته تثور في وجهه وتُخيره بينها وبين أبناء أخته في البيت.

فما كان من هذا الخال للأبناء.وبفكره شيطانيه متش ع بال . قام بالتوجه ليلا إلى المقابر وقام بفتح أخته ووضع المولود في ال وعنا أراد أن يضع الطفلة الصغيرة: فبكت فقام بإعطائها ( شخشيخة ) وقال لها: إذا بكى الطفل قومي بالشخشخة له ثم قال لها بكل برود وقسوه قلب انه سوف يُحضر لهما الطعام يوميا.
ثم أغلق ال وانصرف .

وفى صباح اليوم التالي وأثناء مرور التربي بجوار ال سمع صوت شخشيخة داخل ال فخاف ا وانصرف على الفور ثم عاد مرة أخرى في اليوتالي فسمع نفس الأصوات للشخشيخة فانصرف على الفور من الخوف وظل يفكر ماذا الذي يحدث داخل هذا ال ولكنه لم يذهب إليه فترة طويلة قاربت الخمسة عشر يوما ثم عاد ومر من جديد ليسمع نفس الصوت فذهب وأحضر مجموعة من الأشخاص وعرض عليهم الأمر فتوجهوا معه إلى ال.

وهناك سمعوا بالفعل أصوات الشخشيخة فقاموا بفتح ال وهنا كانت المفاجأه التى تتزلزل لها الأبدان الطفلة والمولود أحياء بجوار الأ فقاموا بإبلاغ ال والنيابة العامة والطب الشرعي. وبسؤال الطفلة عما حدث فروت لهم ما حدث من خالها فسألوها: وكيف قضيتي تلك الفترة وأنتي مازلت على قيد الحياة و بدونطعام ولا شراب أنتي والمولود الصغير.
فأجابت :

وبسؤال طبيبالطبالشرعي عن حالة ال عنا أخرجوا الطفل والطفلة فأجاب: أن جثتها دافئة كما لو كانت على قيد الحياة وليس بعد مرور عشرين يوما على ها فسبحان – الله الحي القيوم القادر

تمت بحمد الله صلو عالنبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى