close
Uncategorized

سان جرمان يقطع الطريق على الهلال السعودي ويقدم عرضاً يستحيل رفضه لميسي

سان جرمان يقطع الطريق على الهلال السعودي ويقدم عرضاً يستحيل رفضه لميسي

ينتهي عقد نجم كرة القدم الأرجنتينية، ليونيل ميسي، مع ناديه الفرنسي، باريس سان جرمان، في يونيو المقبل، ويستعد الجانبان للدخول في مفاوضات بشأن تجديد عقده بعد قيادته منتخب “التانغو” للفوز بكأس العالم.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن والد ميسي ووكيله سيسافران إلى باريس، خلال الأسابيع المقبلة، للقاء مديري النادي الباريسي للاتفاق على التفاصيل النهائية بشأن مدة العقد والراتب.

ويشير الموقع إلى “ثقة” النادي في أنه سيقدم عرضا “يستحيل رفضه”، مشيرا إلى أن أموالا “كبيرة” بانتظاره، مع العلم أن ميسي وأفراد أسرته سعيدون بالحياة في باريس، ويريد هو مواصلة اللعب في الدوري الفرنسي.

وفي المقابل، يرغب نادي العاصمة الفرنسية في الاستفادة من خدمات النجم الفائز ببطولة كأس العالم، ورغم أن العرض المتوقع سيكون مكلفا للنادي، إلا أنه سيحقق “فوائد ضخمة”.

والراتب الحالي لميسي هو حوالي 30 مليون يورو بعد خصم الضرائب، وبعد أن قاد الأرجنتين للفوز ببطولة كأس العالم فإنه “يستحق أكثر من ذلك”، وهذا يعني أن باريس سان جرمان سيعرض عليه زيادة في الراتب.

ورغم أن هذا سيكون مكلفا للنادي، إلا أنه يريد الاستفادة من مكانة ميسي الفائز بالمونديال لزيادة الإيرادات، واستغلال اسمه كعلامة تجارية، ويريد ترسيخ فكرة أنه سيعتزل في سان جرمان (حتى لو انتقل بعد ذلك إلى نادي في الدوري الأميركي)، وفضله أكثر عن ناديه السابق برشلونة.

وكان إعلاميون سعوديون قالوا، نقلا عن مصادر، إن نادي الهلال يسعى لضم النجم الأرجنتيني مقابل 400 مليون يورو سنويا (429 مليون دولار).

والجدير بالذكر أنه عندما ينتهي عقد ميسي مع نادي الباريسي الصيف المقبل، سيكون بمقدوره إبرام صفقة انتقال حر، وذلك في حال لم يتم تجديد عقده مع العملاق الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى