close
Uncategorized

اكتشـ،ـاف لن تتـ،ـوقعه لاستـ،ـخدام قصـ،ـافة الأظـ،ـافر

طول الوقت تقوم باستخدام قصـ،ـافة الأظافـ،ـر بطريقة واحدة فقط وهي تقليم الاظـ،ـافر ولكن هل فكرت مرة ما فائدة البروز والفتحات الموجودة بالقصـ،ـافة ؟ وهل يمكن أن تستفيد بها أم لا هيا بنا نعرف.
استخدا قصاـ،ـفة الأظافر الأخرى

1 – يمكن استخدام الفتحة الموجود في القـ،ـصافة في الأعمال اليدوية بالخيوط بوضع الخيط في هذه الفتحة وامداد الخيط وتوصيل القصـ،ـافة بجانب بكرة الخيط وذلك يمنع فك البكرة باستمرار أثناء الشغل. ويجعل مساحة الخيط المفكوك مناسبة لما يتم سحبه واسخدامه فقط.
2 – يمكن استخدام اللسـ،ـان الحـ،ـديدي في القصاـ،ـفة في دعم الموبايل واستخدامها ك للموبايل وتثبيته في الوضع الرأسي لسهولة ال .
3 – يمكن استخدام اللسـ،ـان الحديدي كـ مفك لربط وفك المسـ،ـامير اذا لم يتاح وجود مفك عادي في المنزل.
4 – يمكن استخدام الجزء المنحني في فتح زجاجات المياه الغازية وكذلك أغطية البرطمانات التي تفتح لأول مرة .
5 – يمكن إستخدامه ايضاً في فتح علب الكرتون المغلفة بشريط بلاستيكي ( استخدامه كبديل للقاطع او القطر الحديدي).

6 – عند تثبيت مسـ،ـمار في الحائط فانه يتحرك ويميل نتيجة للخـ،ـبط عليه بالـ،ـشاكوش فيمكن استخدام القصـ،ـافة في تثبيته عن طريق وضع المسـ،ـمار بين جانبي الحديد في القصافة . فبذلك لا يميل المـ،ـسمار وفي نفس الوقت تكون القصاـ،ـفة بديلة للاصابع حتى لا يتم اصابتها وتكون أكثر ثبات.
7- عند استخدام اعواد البخور يمكن استخدامها ك للعود بوضعه في الفتحة المخصصه ووضع طبق بلاستيكي اسفلها للرماد.
8 – يمكن استخدامها أيضاً كبديل لقصافة الأسـ،ـلاك فيمكن عن طريقها فصل البلاستيك الموجود في السـ،ـلك عن الحديد وكذلك ثني أسلاك الحديد .
طريقة سـ،ـن القصـ،ـافة

يمكن إعادة تحمية القصـ،ـافة باستخدام صنفرة خشـ،ـنة وعمل احتـ،ـكاك بينها وبين مكان القطـ،ـع بحركة مستمرة وسوف تعود القصـ،ـافة للقـ،ـطع بنفس السرعة وكأنها جديدة.
الاهتمام بأدوات التجـ،ـميل
القصـ،ـافة تعتبر من أدوات النظافة والتجميل مثلها مثل براية أقلام الروج والكحل والملقاط والتي جميعها تلامـ،ـس أجزاء حسـ،ـاسة ومهمة من الجسـ،ـم سواء العـ،ـين أو الـ،ـفم وغيرهم لذلك من المهم تنظيـ،ـفهم جيداً حتى لا يتم نقل عـ،ـدوى أو جراثيـ،ـم من خلالهم وهذا في حالة الاستخدام الشـ،ـخصي لأنه لا يفضل ابداً أن يتم استخدامها بين أكثر من شخص.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى