الأخبار

ميليـ.ـشيات الأسد تقتـ.ـحم منزلا في “إزرع” وتطـ.ـلق النـ.ـار على قاطنيه .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

داهـ.ـمت ميليـ.ـشيات تابعة للأمن العسكـ.ـري، منزلا في مدينة “إزرع” شمالي درعا، وقامت بالاعتـ.ـداء على قاطنيه وإطـ.ـلاق الرصـ.ـاص على شابة ما أدى لإصـ.ـابتها بجـ.ـروح بليـ.ـغة

وأصيـ.ـبت شابّة بجـ.ـروح بعد أن أقدم المدعو “حسام القباطي” بإطـ.ـلاق النـ.ـار عليها بعد الهجـ.ـوم على منزل عائلتها في مدينة “إزرع”، حسبما ذكرت شبكة “درعا 24”.

وقالت إن “القباطي” تهجـ.ـم على منزل ابن عمه “عوض القباطي” وقام بضـ.ـرب الرجل وزوجته، فبدأت ابنته “همسة القباطي” بتصوير ما يحدث ليكون دليلا على تهجـ.ـمه على المنزل، فقام بإطـ.ـلاق النـ.ـار عليها، وأصـ.ـابها في رقبتها، مشيرا على أنها ما زالت في قسم العناية المشددة في “مشفى الشفاء” بمدينة درعا.

أضاف أن عائلة “عوض القباطي” وهو في الستينات من العمر كانت تسكن في لبنان وقد عادت إلى مدينة إزرع منذ فترة، مؤكدة في الوقت ذاته أن

حسام القباطي” كان يتبع قبل العام 2018 لأحد الفصـ.ـائل المحـ.ـلية المسلـ.ـحة في المنطقة، وبعد أن خضع لاتفاقية التسوية والمصالحة شكل مجموعة تتبع لفرع الأمن العسكـ.ـري في محافظة درعا.

وذكرت مصادر أن “القباطي” متهم بعمـ.ـليات خطف واستفزاز والتجارة بالمـ.ـمنوعات وتهـ.ـديد الناس وإثـ.ـارة الـ.ـذعـ.ـر في المدينة، دون أن يُحاسبه أحد، حيث يتكلم بإسم العميد ”لؤي العلي“ رئيس فـ.ـرع الأمـ.ـن العسكـ.ـري، الذي يدعـ.ـمه بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى