close
Uncategorized

الليرة السورية تخالف التوقعات وتحسن جديد أمام الدولار مع افتتاح تداولات اليوم الاربعاء:اليك النشرة

الليرة السورية تخالف التوقعات وتسلك مساراً جديداً أمام الدولار مع افتتاح تداولات اليوم!

…………………

سجلت الليرة السورية صباح اليوم الأربعاء 18 يناير/ كانون الثاني 2023 أرقاماً جديدة أمام مختلف العملات العربية والأجنبية.

وخالفت الليرة السورية مع افتتاح نشرة تداولات هذا اليوم كافة التوقعات وسلكت مساراً جديداً أمام الدولار الأمريكي في مختلف المدن في البلاد

واستعادت الليرة السورية خلال الساعات الماضية جزءاً من قيمتها أمام الدولار الأمريكي مسجلة تحسناً ملحوظاً في مختلف الأسواق المحلية.

ووصل سعر صرف الليرة السورية في بعض الأسواق الداخلية الرئيسية لمستويات قريبة من عتبة الـ 6500 ليرة سورية للدولار بعد أن وصلت يوم أمس لحدود الـ 6600 ليرة للدولار.

وتزامن ذلك مع تحسن قيمة الليرة السورية أمام الدولار في المناطق الشرقية والشمالية من البلاد بشكل ملحوظ خلال الساعات القليلة الماضية.

وبلغ سعر الصرف في أسواق مدينة إدلب ومدينة القامشلي لمستويات الـ 6600 ليرة سورية بعد وصولها يوم أمس لحدود الـ 6700 ليرة لكل دولار واحد.

ورغم تسجيل الليرة السورية خلال الساعات القليلة الماضية تحسناً واضحاً أمام الدولار، إلا أن العديد من المحللين رجحوا عودتها لمسار الانخفاض بقوة في الفترة القادمة.

وتوقع المحللون أن تسجل الليرة السورية مع نهاية تعاملات هذا الأسبوع أرقاماً عند مستويات قريبة من عتبة الـ 6600 ليرة سورية في عموم المحافظات في البلاد.

وبالعودة لنشرة تداولات اليوم الأربعاء 18 يناير 2023 والأرقام الواردة فيها، فقد تراوح سعر صرف الليرة السورية في أسواق دمشق بين حدود الـ 6500 والـ 6540 ليرة للدولار.

وفيما يلي سعر صـرف الليرة اليوم صباحاً مقابل بعض العملات في الأسواق السورية:

الليرة السورية أمام الريال السعودي:

شراء: 1719

مبيع: 1745

الليرة السورية أمام الليرة التركية:

شراء: 341

مبيع: 348

الليرة السورية أمام الريال القطري:

شراء: 1772

مبيع: 1798

وفيما يلي سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار وبعض العملات العربية والأجنبية، وذلك وفقاً لمـوقع “الليرة اليوم“:

الليرة السورية مساراً أمام الدولار

وتزامناً مع تسجيل الليرة السورية تحسناً بقيمتها أمام الدولار اليوم صباحاً، فقد تفاعلت أسعار الذهب محلياً مع التقلبات الجديدة بتسجيلها انخفاضاً ملحوظاً.

ووصل سعر مبيع الغرام الواحد من المعدن الأصفر الثمين لمستويات الـ 353 ألف ليرة سورية لكل غرام واحد من عيار 21 قيراط صباح اليوم.

وترافق ذلك مع عودة أسعار الذهب في الأسواق العالمية خلال الساعات القليلة الماضية إلى مسار الانخفاض بقوة بعد تحسنها بشكل ملحوظ مع بداية تعاملات الأسبوع.

وبلغ سعر الأونصة الذهبية الواحدة مع افتتاح تعاملات هذا اليوم إلى مستويات الـ 1904 دولار أمريكي  لكل أونصة ذهبية واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى