Uncategorized

ثلاث حبات صباحا معجزة تعطي زوجك قوة الحصان

الجميع منا يعلم الأهمية الكبرى، والفوائد الهامة للأعشاب، لأنها تق فوائد عديدة للجسم، وأهمها أنها تساعد على تخفيف آلام البطن، وتخفيف آلام العظام أيضا، وتقوم الأعشاب بأدوار كثير حيث تعمل ب الأعشاب على معالجة الفشل الكلوي، وأيضا يوجد أعشاب تعمل على طرد السموم من الجسم، وتنشيط الخلايا التي تم تلفها.

مكونات العشبة المعجزة
تتكون العشبة المعجزة من العديد من المكونات، وأهمها هى الثوم،والتين المجفف، وأيضاً يكون موجود زيت الزيتون بين هذه المكونات، والتى عند خلطها يكون لك مزيج رائع سيفيدك جدا، ولكن تعد أهم فوائد هذا المزيج، والذى يتكون من زيت الزيتون، والتين المجفف، والثوم وهى:

قام العديد من الأطباء بتوعية الجميع من الناس المصابة بارتفاع في نسبة الكوليسترول، وتراكمه فى ال أن يقوموا بشرب هذا المزيج، لأنه يساعد على علاج مشاكل الكوليسترول.
تعمل العشبة أيضا على ية الجسم من ارتفاع ضغط ال، لذا فهو يعمل على التحكم بمستوى ال.

والأهمية، والفائدة الكبرى لهذا التكوين أنها تعمل على الحد، والتقليل من انتشار الخلايا السرطانية فى الجسم، وأيضا يشمل هذا المكون على خصائص مضادة للأكسدة، وتعمل أيضا على ع انتشار الخلايا السرطانية.
طريقة عمل الفاكهة المعجزة : كما ذكرنا سابقاً عن فوائد هذا الخليط المكون من زيت الزيتون، والثوم، والتين المجفف، ولكن نريد أن نعرف طريقة التحضير:

عليك أن تحضر التين ثم تغسله، وبعد ذلك عليك أن تجففه من الماء جيداً، وتترك التين عدة أيام تحت أشعة الشمس حتى ينشف تماما.
بعد مرور عدة أيام من تجفيف التين يجب عليك أن تحضر ثوم، و تهرس الثوم جيدا.
عليك أن تحضر وعاء فارغ، وتضع به الثوم، ثم التين المجفف، وتقوم بوضع زيت الزيتون ثم تقلب المزيج جيدا، وتتناول منه كل صباح ملعقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى