close
Uncategorized

المانيا : حادثة فظـ.ـيعة في مدرسة ابتدائية وذعر بين الطلاب وطـ.ـعن طفلة في رأسها .. تفاصيل كاملة..

شتوتغارت – كانت الفتاة (7 سنوات) قد علقت للتو حقيبة ظهرها وأرادت الجلوس في غرفة الإفطار بالمدرسة. طعـ.ـنها شخص غريب خمس مرات في مؤخـ.ـرة رأسها بقوة كاملة – بسكـ.ـين مطبخ بشفـ.ـرة طولها 20 سم.

حدث العمل الرهيب في العاشر من يونيو في مدرسة في Esslinger Katharinenschule حسب موقع بيلد الالماني. يتعين على الجاني المزعوم تقديم رد إلى المحكمة الإقليمية منذ يوم الثلاثاء: كيريجان ك. (25) ، وهو مواطن هولندي عاطل عن العمل يعيش في إسلنغن.

المدعي العام توماس هوشتاين (49 عامًا) يفترض أن كيريجان ك. “أراد قتـ.ـل شخص ما”. ويقال إن المـ.ـتهم قال أثناء استجوابه إنه يشعر بأنه “مستبعد اجتماعياً”.

وبحسب المدعي العام ، فإن المـ.ـتهم توقع مقاومة من شخص بالغ. لذلك اختار طفلا لمهاجمته  .

اخـ.ـترق السـ.ـكين عظام الجمـ.ـجمة واصـ.ـيبت الطفلة بجـ.ـروح بالغة وقامت مشرفتها بعمل الاسعافات الاولية ووقف النـ.ـزيـ.ـف لحين حضور سيارة الاسعاف كما أصـ.ـيب  رجل يبلغ  من العمر 61 عامًا بجـ.ـروح بسـ.ـكين.

وفر المهـ.ـاجم كيريجان ك.  عبر الغابة إلى S-Uhlbach. هناك ثم سلم نفسه الشرطة.

يفترض المدعي العام أن المشـ.ـتبه به يتحمل مسؤولية جنائية محدودة: “المتـ.ـهم يعـ.ـاني من اضـ.ـطراب شخصي مشترك مع أنانية قوية”. في 28 يوليو ، تم قبوله في جناح الأمراض النفسية من الحجز.

في بداية العملية ، لم يعلق كيريجان ك. وهو مهـ.ـدد بالسـ.ـجـ.ـن المؤبد بتهـ.ـمة الشروع في القتـ.ـل أو وضعه بشكل دائم في قسم الأمراض النفسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى