close
Uncategorized

شاهد:بعد إعلان موعد الانتخابات في تركيا يوم 14 مايو 2023: زعيم المعارضة يعلق على الموعد..اليك:التفاصيل

بعد إعلان موعد الانتخابات في تركيا يوم 14 مايو 2023! زعيم المعارضة يعلق على الموعد

قال رئيس حزب الشعب الجمهوري ، كمال كيليجدار أوغلو ، الذي زار الاتحاد التركي للمؤسسات والأعمال ، على السؤال المطروح بشأن الانتخابات ، “إنهم يقولون أن موعدها في 14 مايو /أيار. لا توجد مشكلة بالنسبة لنا. وعندما يأتي يوم 14 مايو/ أيار ، كما قلنا أن الكلمة ستكون هي كلمة الأمة وهذا ما يريده تحالف الأمة”.

قام رئيس حزب الشعب الجمهوري ، كمال كيليجدار أوغلو ، بزيارة اتحاد الشركات والأعمال التركي (TÜRKONFED) ضمن نطاق برنامجه في اسطنبول. خلال الزيارة التي استمرت حوالي ساعتين ، رافق كيليجدار أوغلو مستشار رئيس حزب الشعب الجمهوري أردوغان توبراك ، والمتحدث باسم الحزب فائق أوزتراك ، ونائب رئيس مجلس الإدارة أحمد أكين ، والأمين العام سيلين سايك بوك ، ونواب. هذا و أجاب كيليجدار أوغلو على أسئلة أعضاء الصحافة بعد الزيارة.

وقال كمال كيليجدار أوغلو خلال لقاء الصحفيين”هناك هيكل دولة متدهور ومتعفن” “كان لدينا اجتماع مثمر للغاية مع TÜRKONFED. لقد نقلوا توقعاتهم بشأن الاقتصاد إلينا. وسألونا عن توقعاتنا وأجبت على جميع الأسئلة بصدق. ليس لدى تركيا مشاكل لا يمكن حلها. يمكن حل جميع الأسئلة بالعقل و المنطق .. هناك هيكل دولة متدهور ومتحلل. قلت إن 6 قادة مصممون على هذه القضية وأنهم سيخرجون تركيا إلى النور ، لذلك لا ينبغي لأحد أن يقلق من وجود جو متشائم. حقا تركيا دولة كبيرة و بلد جميل .. لذلك لديهم كوادر جيدة .. بالرغم من أن تلك الكوادر معاقة اليوم .. وعندما تعود تلك الكوادر إلى الإدارة مرة أخرى سنمنح الدولة الجدارة مرة أخرى .. سنبني دولة جميلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى