close
Uncategorized

كاميرا خفية تكشف سر كبير.. شيء خفي يسحب طفلة من داخل غرفتها

يقوم الآباء دائماً بالبحث عن الطرق السهلة والبسيطة لمحاولة الحفاظ على أبنائهم والاعتناء بهم داخل المنزل وخارجه، ومن أبسط الطرق لمراقبة الأبناء وضع كاميرات مراقبة داخل غرفهم الخاصة، وفي أحد المرات قامت أسرة بمشاهدة مشهد غريب ومرعب وهو سحب طفلتهم لأسفل السرير، مما أدخل الرعب في قلب الأسرة.

”هتتفاجئ من المشهد“… كاميرا خفية تكشف سر كبير… شئ خفي يسحب طفلة من داخل غرفتها…”هتتفاجئ من المشهد“… كاميرا خفية تكشف سر كبير… شئ خفي يسحب طفلة من داخل غرفتها…


قامت صحيفة ديلي ميرور البريطانية بنشر مقطع فيديو لفتاة صغيرة تجلس على سريرها داخل غرفة المنزل الخاص بها وتقوم بلعب بألعابها وذلك في الساعة 11:37 مساءً، ثم حدث مشهد غريب لم يكن يتوقعه أحد.

حيث علق الأب عما حدث في الفيديو وقال ‘ابنتي يتم سحبها من تحت السرير .. تعتقد الزوجة أنها زحفت لكن شيء ما جذبها”.
وفي الفيديو نشاهد الطفلة تنزل من السرير تتحرك في الغرفة ثم يتم سحبها تصاب بالذعر بشكل مفاجئ وتبدأ في حالة هيستيرية من البكاء مع قولها مومياء مومياء وتبدأ قدميها في الإختفاء.

وقد تفاعل العديد من رواد التواصل الإجتماعي مع هذا الفيديو ليصل لأكثر من 8 ملايين متابع بين 725000 معجب و26000 تعليق على الفيديو يشعرون بالخوف مما شاهدوه ولا يعرفون سبب جذبها لأسفل السرير.

وقد علقت الأم على ما حدث بأنها تعتقد أن أبنتها هي من قامت بنزول لأسفل السرير لإحضار لعبتها من الأسفل، ولكن لعدم وجود إضاءة كافية شعرت الطفلة بالذعر والارتباك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى