Uncategorized

بعد أن حاصـ.ـرته النـ.ـيران .. شاب يقـ.ـفز من الطابق الرابع وينجو بأعجوبة .. التفاصيل في الرابط 👇🏻

نشرت وسائل إعلام روسية وناشطون محليون مقطعاً مصوراً للحظة قيام شاب بإلقـ.ـاء نفسه من الطابق الرابع في البناء الذي يقطنه شرق البلاد، وذلك بعد أن حاصـ.ـرته نيـ.ـران شديدة اندلـ.ـعت في منزله لأسباب مجهولة.

وبحسب الفيديو المنشور فإن الحادثة وقعت في مدينة “ساخالين خولمسك” شرق روسيا حيث التهـ.ـمت النيـ.ـران الطابق الرابع من أحد الأبنية، ما تسبب بمحـ.ـاصرة السكان وقيام شاب بالخروج من النافذة في محاولة للنجاة، لكنه لم يستطع بسبب انتـ.ـشار الدخـ.ـان بشكل كثيف.

ويظهر مقطع الفيديو المنشور قيام أهالي الحي والجيران بالتجمع أسفل البناء المحترق من أجل إنقاذ الشاب العالق، كما قاموا بمد دثار سميك قبل سقـ.ـوط الشاب بدقائق، ما أدى إلى إنقاذ حياته وإصـ.ـابته بكـ.ـدمات وجـ.ـروح بسيطة.

وكان حـ.ـادث مشابه وقع في مدينة أمريكية وذلك حينما أظهرت كاميرا هاتف جوال لحظات مرعـ.ـبة لمراهـ.ـقينِ حاصـ.ـرتهما النـ.ـيران في شقتهما بمنطقة “إيست فيليدج” بمدينة نيويورك وتمكّنا من النجاة بأعجوبة وسط دهشة الجيران الذين لم يستطيعوا تقديم العون لهما.

ونقلت قناة “cbs news” الأمريكية أن حريـ.ـقاً ضخـ.ـماً انـ.ـدلع في ساعات الصباح الباكر بإحدى شقق الطابق الرابع في مجمع (جاكوب ريس) بمدينة نيويورك، ما أدى إلى انتشار الدخـ.ـان بشكل كبير داخلها، ومحاصـ.ـرة رجل وامرأة ومراهقين اثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى