الأخبارالعادات والتقاليد

شاهد ماذا كتب فتى تركي في عنوانه عندما طلب كتب من الانترنت

حادثة طريفة حدثت مع ساعي البريد في ولاية “دنيزلي ” بمنطقة “بولدان” عندما طلب فتى تركي بالغ من العمر 13 عاماً مجموعة من الكتب عبر الانترنت .

حيث كتب الفتى ” سليمان ساميز أوغلو” في خانة العنوان ” تعال مباشرة من مدخل القرية، لا تنحرف، يوجد هناك جامع، من هناك توجه إلى اليسار، تعال مباشرة، لا تنحرف وأكمل إلى نهاية الطريق، ينفصل حينها الطريق إلى جهتين، يمين يسار بولدان دنيزلي” .

وبالفعل تمكن ساعي البريد من ايصال الطرد إلى عنوان الفتى كما كتبها دون أي يلاقي صعوبات في ايجاد العنوان بل بالعكس سهَل مهمة الساعي .

وقال الفتى ” سليمان أوغلو ” : “لقد كان عنوان منزلي مصدرًا للفكاهة بالنسبة للعاملين بالبريد. أعجبهم ذلك، وكنت دائمًا أتساءل: هل ستصلني الكتب؟ هل سيجد ساعي البريد عنواني؟ وكانوا يأتون إلى القرية لإيصال الطرود البريدية دائمًا، وتمكنوا من إيجاد عنواني. وقد شكرتهم وعبّرت لهم عن امتناني عندما أحضروا لي طردي”.

بدورها أصدرت شركة البريد التركية PTT بيانًا قالت فيه: “لقد قمنا بتسليم الطرد البريدي إلى صاحبه رغم عدم وجود اسم حي أو شارع أو زقاق. إن من يعمل بإخلاص وتضحية في كل زمان لا يتأثر بأي صعوبات، وإن مهمة ساعي البريد إيصال الطرود والرسائل لأصحابها، وتسليم الطرود مع ابتسامة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى