close
الأخبار

مواطن تركي يرتـ.ـكـ.ـب مجـ.ـز رة بحـ.ـق عدة اشخـ.ـاص قبل ان ينـ.ـتحر ..تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

قام أحد المواطنين التركيين في ولاية قونيا بـ.ـقـ.ـتـ.ـل زوجة مواطن اخر وقـ.ـع بينهما خـ.ـلـ.ـاف بعد طـ.ـعـ.ـنـ.ـهـ.ـا في عدة مناطق من جـ.ـسـ.ـمـ.ـهـ.ـا و اصـ.ـاب زوجها بـ.ـجـ.ـروح وكما قـ.ـتـ.ـل مواطن آخر بـ.ـسـ.ـبـ.ـب الـ.ـديـ.ـون وانـ.ـتـ.ـحـ.ـر في النهاية .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الـ.ـمـ.ـواطـ.ـن يدعى تاج الدين اونال حيث وقـ.ـع خـ.ـلـ.ـاف بينه وبين الـ.ـمـ.ـواطـ.ـن ماميش. وبسبب تـ.ـصـ.ـاعـ.ـد الـ.ـخـ.ـلـ.ـاف بينهما اخذ تاج الدين الـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن بـ.ـيـ.ـده وطـ.ـعـ.ـن زوجة ماميش وقـ.ـتـ.ـلـ.ـهـ.ـا ومن ثم جـ.ـرح زوجها وهـ.ـرب من مكان الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة

وتوجه الى الـ.ـمـ.ـواطـ.ـن ياشار علي كان بينهما مـ.ـسـ.ـألـ.ـة ديـ.ـون وقـ.ـام بـ.ـاطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار عـ.ـلـ.ـيـ.ـه. توجه تاج الدين الى الفلاء وقـ.ـام بـ.ـاطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار على نـ.ـفـ.ـسـ.ـه بـ.ـنـ.ـفـ.ـس الـ.ـبـ.ـنـ.ـدقـ.ـيـ.ـة التي اطـ.ـلـ.ـق فيها الـ.ـنـ.ـار على الـ.ـمـ.ـواطـ.ـن وفـ.ـقـ.ـد حـ.ـيـ.ـاتـ.ـه اثـ.ـر ذلك.

واستنادا إلى الاشعار تم ارسال فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة والفرق الطبية الى مكان الـ.ـحـ.ـوادث وتبين ان زوجة ماميش قـ.ـتـ.ـلـ.ـت وماميش مـ.ـصـ.ـاب بـ.ـجـ.ـروح واما بالنسبة لـ.ـيـ.ـاشـ.ـار فـ.ـقـ.ـد قـ.ـتـ.ـل هو الـ.ـاخـ.ـر.

و قـ.ـتل النفـ.ـس التي حـ.ـرم الله عمـ.ـداً عـ.ـدواناً يعـ.ـد من أكبـ.ـر الكبـ.ـائر، يبين ذلك قول الله تعالى: (وَمَنْ يَقْـ.ـتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَـ.ـزَاؤُهُ جَـ.ـهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِـ.ـبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَـ.ـنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَـ.ـذَاباً عَظِيماً) [النساء:93].

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى