close
الأخبار

قـ.ـتل طفلته بوحشـ.ـية وحاول إنهـ.ـاء حيـ.ـاته بنفس الطريقة (فيديو)

أقدم مواطن تركي على قتـ.ـل طفلته ومحاولة الانتـ.ـحار في حي حزير بمدينة إسطنبول شمال غرب تركيا .

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن مواطن تركي يدعى حبيب أوزتورك يعاني من مشاكل نفسية ومطـ.ـلق من زوجته قطـ.ـع عـ.ـنق طفلته 7 سنوات وقتـ.ـلها وحاول الانتـ.ـحار بذات الطريقة في منزله بحي حزير .

وأضافت أن الجيران الذين سمعوا صـ.ـراخ الطفلة ابلغوا الشرطة والفرق الطبية الذين حضروا إلى مكان الحادثة واعلنت الفرق الطبية أن الطفلة فارقت الحياة ونقل والدها إلى المشفي لتلقي العلاج .

وتابعت أن الأب يعاني من جـ.ـروح خطـ.ـيرة إلى مشفى مرمرة للعلاج والبحث في الجـ.ـريمة ونقلت جـ.ـثة الطفلة إلى مشـ.ـرحة معهد الطب الشـ.ـرعي .


وأشارت أن الأب عرض قبل قتـ.ـلها فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يعبر فيه عن حبه لها قائلا: انا احبك كثيرا يا ابنتي



إقرأ أيضاً : تركيا.. زوار بحيرة تشلدر يستمتعون بسطحها المتجمد


شهدت بحيرة تشلدر في ولاية قارص شرقي تركيا إقبالًا كبيرًا من الزوار في عطلة نهاية الأسبوع إثر تجمد سطحها مع تدني درجات الحرارة.

وقضى زوار تشلدر، وهي من أكبر البحيرات بالمنطقة، أوقاتًا ممتعة فوق الجليد الذي تشكل بعد انخفاض الحرارة لنحو 10 درجات دون الصفر.

وغطى الجليد سطح البحيرة في الجزء الواقع عند حدود قرية طاش باشي في قارص، ليشكل فرصة للتجول بعربات الأحصنة ودراجات الثلج.

وقال إرتان طاشدمير، أحد سائقي عربات الأحصنة، إن السياح المحليين والأجانب يتوافدون على المنطقة، خاصة في عطلة نهاية الأسبوع.

وأعرب، في حديث للأناضول، عن سعادته حيال هذا الإقبال السياحي الكبير على البحيرة التي تقدر مساحتها بـ 123 كيلومتر مربع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى