Uncategorized

تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة ..لاجئ سوري يقود الشـ.ـرطة للقبـ.ـض على عـ.ـصابة اغـ.ـتـ.ـصبت وقتـ.ـلت طفلة نمساوية (فيـ.ـديو)

أجرت صحيفة ألمانية لقاء مع لاجئ سوري شاب، استطاع أن يكـ.ـشف جـ.ـريمـ.ـة قـ.ـتـ.ـل مـ.ـروعـ.ـة، كانت قد تعـ.ـرضـ.ـت لها طفـ.ـلة نمساوية في فيـ.ـينا، بعد تعـ.ـرضـ.ـها للاغـ.ـتـ.ـصـ.ـاب. ( الفيديو في نهاية الخبر)

وقالت صحيفة “بيلد”، بحسب ما ترجمت “القدس العربي”، إن الجـ.ـريـ.ـمة وقـ.ـعـ.ـت قبل نحو أسبوعين، إذ عُـ.ـثـ.ـر على جـ.ـثـ.ـة الضـ.ـحية ملـ.ـقـ.ـاة بين الأشجار .

وباشـ.ـرت الشـ.ـرطة النمساوية التـ.ـحقـ.ـيـ.ـق، قبل أن يتـ.ـدخل اللاجئ السوري “محمد / 19 عاماً”، ويسـ.ـاعد الشـ.ـرطة في الوصـ.ـول إلى هـ.ـوية 3 أفـ.ـراد يُشتـ.ـبه بهم باستـ.ـدراج الفـ.ـتـ.ـاة واغتـ.ـصـ.ـابها وقـ.ـتـ.ـلها.

ونقـ.ـلت الصحـ.ـيفة الألمانية عن محمد القـ.ـول، إنه تعـ.ـرف إلى أفـ.ـراد العـ.ـصـ.ـابة، وجـ.ـميـ.ـعهم من الأفـ.ـغان، في إحـ.ـدى قـ.ـاعـ.ـات التـ.ـدريب الرياضي عام 2017، وتعـ.ـددت اللـ.ـقـ.ـاءات بعـ.ـدها.

وأضاف محمـ.ـد أن أحد المشـ.ـتـ.ـبه بهم ويُدعى “أمين / 18 عاماً” أخبـ.ـره بما فعـ.ـله مع أصـ.ـدقائه على سبيل التـ.ـباهي، وهم يستـ.ـقلون القـ.ـطار،

فشـ.ـعر محمد بالصـ.ـد.مـ.ـة لـ.ـهـ.ـول ما سـ.ـمع، وسـ.ـارع بالنـ.ـزول من القطـ.ـار والـ.ـتوجه إلى الشـ.ـرطة ليدلـ.ـي بأقـ.ـوالـ.ـه حول الواقـ.ـعة، وذلك بعد حـ.ـصـ.ـوله على المعـ.ـلـ.ـومات الهـ.ـامة والتـ.ـفـ.ـاصيل الضـ.ـرورية من أمـ.ـين.

وسـ.ـارعت الشـ.ـرطـ.ـة النمـ.ـساوية بالتحـ.ـرك، واستطـ.ـاعـ.ـت القـ.ـبـ.ـض على كل من أمين و”علي / 16 عاماً” و”سـ.ـاهل / 23 عاماً”، أما المشتـ.ـبه الرابع “رسـ.ـول / 22 عاماً” فما يـ.ـزال طـ.ـليـ.ـقاً، ويواجه عـ.ـقـ.ـوبة السـ.ـجن المـ.ـؤبـ.ـد بـ.ـتـ.ـهـ.ـمة الاغـ.ـتـ.ـصـ.ـاب الذي أدى إلى وفـ.ـاة قـ.ـاصر.

وبحسب بيانات الشـ.ـرطة فإن اثـ.ـنين على الأقل لديهم سـ.ـوابق جـ.ـنائـ.ـية ذات صـ.ـلة.

ويضـ.ـيف محمد للصحيفة الألمانية: “كان من المهم أن تقـ.ـبـ.ـض الشـ.ـرطة على هـ.ـؤلاء، لدي نسـ.ـاء في عائلتي أخـ.ـشى علـ.ـيهم أيضا، وأنا أيضـ.ـاً والد لطفلة صغيرة، وما حصـ.ـل لا يمـ.ـثـ.ـلنا أبداً. أنا أتمـ.ـنى لو أنني لم أتعـ.ـرف على هؤلاء”.

وفي التفـ.ـاصيل تابع محمد أن “أمين اعتـ.ـرف له بأن الفـ.ـتاة النمساوية ليوني، ذهبـ.ـت معه طـ.ـواعية إلى البيت، وهناك تنـ.ـاولت 3 حبـ.ـات مـ.ـخـ.ـد رة.

وبحسب الاعتـ.ـرافات، يبدو أن الجـ.ـنـ.ـاة حـ.ـاولوا ممـ.ـارسة الجـ.ـنس مع ليوني فرفـ.ـضـ.ـت، فقـ.ـاموا بخـ.ـلط 7 حـ.ـبـ.ـات أخـ.ـرى مع عصـ.ـير في كـ.ـوب، لتفـ.ـقـ.ـد الوعـ.ـي.

حاول المشتـ.ـبه بهم إفـ.ـاقـ.ـتها، وأعـ.ـطـ.ـوها مشـ.ـروب اللبـ.ـن، بيد أنـ.ـها فـ.ـارقت بعـ.ـدها الحيـ.ـاة”.

وبعد أن لفـ.ـظـ.ـت ليوني أنفـ.ـاسـ.ـها الأخيـ.ـرة قامت المجـ.ـموعة بحمـ.ـلها وإلقـ.ـائها بين الأشـ.ـجـ.ـار، حيث تم اكتـ.ـشافها من قبل بعـ.ـض سكان المنطقة.

وبعد أن تم القـ.ـبـ.ـض على العـ.ـصـ.ـابة قـ.ـامت العـ.ـائـ.ـلة وبعـ.ـض المتـ.ـضـ.ـامنين بإشعـ.ـال الشـ.ـمـ.ـوع وتأبـ.ـين الصـ.ـغـ.ـيرة ليوني. وما زالت الـ.ـشـ.ـرطة تبحث عن المشتـ.ـبه به الرابـ.ـع.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى