Uncategorized

تفـ.ـاجأ لعدم عودتهم للحـ.ـياة مرة أخرى.. “علي” مدمـ.ـن لعبة “ببـ.ـجي” يقـ.ـتل أمه وأشقـ.ـاءه

أقـ.ـدم شابٌّ مُدمـ.ـن على لعبة الفيديو الشهيرة “ببـ.ـجي” على قتـ.ـل 4 من أفراد عائلته تحت تـ.ـأثير هذه اللعبة القتـ.ـالية العنـ.ـيفة.

واعتقـ.ـلت الشـ.ـرطة الباكسـ.ـتانية الشاب علي زين البالغ من العمر 18 عاماً، الذي اعترف بقـ.ـتله لوالدته وشقيقتيه وأحد أشقائه، حيث أكد خلال استجـ.ـوابه أنه قام بفعـ.ـلته بسبب تأثـ.ـره الشـ.ـديد بلعبة “ببـ.ـجي”، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية.

وبحسب الشـ.ـرطة، فإن مرتـ.ـكب الجـ.ـريمة كان يعيش في عزلـ.ـة تامة داخل غرفته وكان مدمـ.ـناً على لعبة ببـ.ـجي.

من جانبها، نقلت صحيفة “داون” عن مسـ.ـؤول في الشـ.ـرطة قوله، إن الشاب “أطـ.ـلق الـ.ـنار على أفراد عائلته، معتـ.ـقداً أنهم سيعـ.ـودون إلى الحياة كما الحال في اللعبة، لكنه تفـ.ـاجأ بعدم ذلك.

منـ.ـع لعبة “ببـ.ـجي”

وبعد الجـ.ـريمة دعـ.ـت الشـ.ـرطة الباكـ.ـستانية أمس الإثنين، إلى منـ.ـع لعـ.ـبة “ببـ.ـجي”، بعدما أقـ.ـرّ شاب بأنه قتـ.ـل أربعة من أفراد عائلته تحت تأثـ.ـير هذه اللعبة العـ.ـنيفة.

وكانت الهـ.ـيئة الناظمة لقطـ.ـاع الاتصالات في باكسـ.ـتان، قد منـ.ـعت لعبة “ببـ.ـجي” سابقاً لفترة مؤقتة، إثر شكـ.ـاوى من الجمهور بشأن العنـ.ـف الشـ.ـديد فيها، كما مُنـ.ـعت اللعبة بصورة مؤقتة أو دائمة، في بلدان أخرى بينها الصين والهند.

وللعبة آثـ.ـار نفسـ.ـية خطـ.ـيرة على بعض لاعبيها، وبحسب صحيفة The Guardian البريطانية، فإن أضـ.ـرار لعبة “ببـ.ـجي” تتـ.ـجاوز الأضـ.ـرار العادية للألعاب الإلكترونية، فاللعبة تشـ.ـجّع على القـ.ـتل، ولها آثـ.ـارها النفـ.ـسية السـ.ـيئة، لأنها ترفع من معـ.ـدلات التـ.ـوتر لدى اللاعبين طوال فترة المعـ.ـركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى