close
عروض الماركتعروض شوك

عروض وتخفيضات رائعة في ماركت شوك ŞOK اليوم الأربعاء 7 تشرين الأول 2020

عروض رائعة من ماركت شوك يبدأ من يوم الأربعاء 7 تشرين الأول 2020 وحتى الثلاثاء 13 تشرين الأول

عروض رائعة على مستلزمات الأطفال حديثي الولادة تبدأ من تخت خشبي بسعر 279 ليرة تركية وكافة تجهيزات التخت من اسفنجة ولحاف بروح القطن ومخدات وأيضاً تتضمن مناشف الحمام للأطفال ومناديل تمسيح الفم وحوض أستحمام وسطل الماء وجوارب وجزمات شتوية وكرسي طويل للأطفال مجهز بأربطة بسعر 50 ليرة تركية .

توجد في الصفحة الثانية ألعاب أطفال وهي عربة كبيرة بسعر 45 ليرة تركية و علبة ألعاب تركيبية بسعر 60 ليرة وكرسي مجهز بأربطة وغيرها الكثير .

توجد في الصفحة الثالثة شامبو أطفال مع مناديل معطرة خاصة بالأطفال مع بارفان الأطفال بروائح مختلفة و توجد أيضاً مسحوق غسيل ومكعبات الجلاية ومعطر من ماركة أومو وعروض على لحوم البقر والنقانق وغيرها الكثير .

توجد في الصفحة الأخيرة مجموعة من المكياجات كالحمرة والمسكرة وكريمات مرطبة ومزيل عرق وحفاضات بريما وتشكيلو من أطعمة الأطفال .

توجد في هذه الصفحة ألعاب أطفال وهي عربة كبيرة بسعر 45 ليرة تركية و علبة ألعاب تركيبية بسعر 60 ليرة وكرسي مجهز بأربطة وغيرها الكثير .

توجد في هذه الصفحة شامبو أطفال مع مناديل معطرة خاصة بالأطفال مع بارفان الأطفال بروائح مختلفة و توجد أيضاً مسحوق غسيل ومكعبات الجلاية ومعطر من ماركة أومو وعروض على لحوم البقر والنقانق وغيرها الكثير .

توجد في هذه الصفحة مجموعة من المكياجات كالحمرة والمسكرة وكريمات مرطبة ومزيل عرق وحفاضات بريما وتشكيلو من أطعمة الأطفال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى