Uncategorized

إدهـ،ـن به قبل النـ،ـوم و انسـ،ـى آلام العظام و المـ،ـفاصل وآلام الرومـ،ـاتيزم سترتاح من الالـ،ـم

إدهـ،ـن به قبل النـ،ـوم و انسـ،ـى آلام العظام و المـ،ـفاصل وآلام الرومـ،ـاتيزم سترتاح من الالـ،ـم(الفيديو التوضيحي اسفل المقال التالي👇👇👇)

اقرا المزيد…قصة الزوجة القـ.ـاتلة كاملة

عندما عَلِمَت من المحامي الخاص بزوجها أنها سوف تَرِث بعد وفاته ثروة طائلة، تنعم و ينعم أحفاد أحفادها بها.. قامت بإعداد طعام الطعام الذي يحبه زوحها، ثم قامت بوضع الكثير من السم فيه، و كانت من حينٍ لآخر تعبر من أمامه و هو يجلس في غرفته، و تبتسم له..
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
و عندما ذهبت كي تُخبر زوجها أنها قد إنتهت من طهو العشاء،كان هو يجلس على مكتبه يكتُب شيئًا ما..
فقال لها أن تأتي لتمضي في مكانٍ ما على ورقة أمامه، و حين سألته عن المكتوب فيها لأن يده كانت تحجُب الرؤية عمّا في الورقة،قال لها :
– أن هذه هي مُفاجأتي لكِ بعد مماتي.

إنفرجت أساريرها فرحةً، أن هذا هو عقد التنازل عن الأملاك بعد الموت..
ثم طوى الورقة و وضعها على المكتب، و ذهبا يتناولان الطعام، و بدأ هو يأكل بشراهة حتى إمتلأت بطنه، في حين كانت هي تأكل من طبق أرز أمامها خالٍ من السم، و بعد دقائق، بدا على وجهه آثار الألم، ثم أمسك بطنه و شرع يئن، و إرتمى أرضًا، و أخذ يتلوّى و يصرخ..
نهضت من مكانها إلى غرفة النوم، و جلبت وسادة من أعلى السرير، ثم وضعتها على وجهه كي لا يسمع صراخه أحد الجيران..
و بعد دقائق هدأ كل شيء.. !

فقامت بحمله إلى الحمام، ثم وضعته في البانيو، و ذهبت للخزانة الخاصة بالإسعافات الأولية، و قامت بفتحها،

و أخرجت منها أربع حُقَن فارغة، و إقتربت منه، ثم ملأتهم بالهواء، من ثم غرست واحدة في عُنقه من ناحية اليسار،

و أفرغت ما بها، و كذلك واحدة في قلبه، و الاثنتين الباقيتين في عينيه مباشرةً..

و فتحت صنبور المياه و تركته ينهال على جثته، و وضعت قدمًا على صدره، و أُخرى فوق رأسه كي لا يطفو فوق الماء..

و بعد ربع ساعة، و عندما تأكدت من أنه قد فارق الحياة تمامًا..، خرجت إلى الغرفة التي كان يجلس فيها، و على المكتب كانت تلك الورقة موجودة، مطوية، تحمل بين سطورها النعيم الأبدي، هكذا كانت تقول لنفسها..
أمسكتها، و أخذت تقرأ

عَلِمت أن المحامي قد قال لكِ على الثروة الطائلة التي ستحصُلين عليها بعد مماتي.. و أنا الآن أجلس في غرفتي أمام المكتب، أراكِ تمرين أمامي، ثم تبتسمين لي… أشعر أنكِ تُدبرين لي شيئًا ما لا أعرف كنهه… و لكي يطمئن قلبي قمت بإلقاص ورقتين فوق بعضهما، و سوف أطلب منك أن توقعين عليها، و بفضل غبائك الخارق، سوف توقعين مُعتقدة أنها الثروة التي سوف تحصُلين بعد موْتي، و لكنكِ دون أن تدرين تقومين بالتوقيع على الورقة الموجودة بالأسفل، و إنها هي حقًا مُفاجأتي لكِ.

ملحوظة:
لقد قمت بإبلاغ الشرطة.
و بعد ان إنتهت من قراءةْ الورقة، أحسَّت بأن هناك ورقة مُلصقة تحت التي تقرؤها، و عندما قامت بفصل الإثنين عن بعضهما البعض، وجدت الورقة الموجود المُخبأة، مكتوبٌ أعلاها (عقد طلاق)

و ثم سمِعَت صوت أحدٌ يطرق الباب بقوة، و صوت خشن يأتي من الخارج يقول:
– افتحوا الباب، الشرطة.
تمت بحمد الله صلو عالنبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى