close
Uncategorized

سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار وأسعار الذهب في سوريا مع افتتاح تعاملات اليوم 19.03.2023

سجلت الليرة السورية صباح اليوم الأحد 19 مارس/ آذار 2023 أسعاراً متفاوتة بقيمتها أمام كافة العملات العربية والأجنبية.واستمرت الليرة السورية بتسجيل ارتفاع بقيمتها وسعـ.ـر صرفها في بعض الأسواق المحلية أمام الدولار الأمريكي خلال الساعات القليلة الماضية.

واستقر سعر الصرف في عدة محافظات في البلاد مع افتتاح نشرة اليوم، بينما انخفضت قيمتها في بعض المدن، لاسيما في المناطق الشمالية والشرقية من سويا.

ووصل سعر صرف الليرة السورية في بعض المحافظات الداخلية اليوم صباحاً لحدود الـ 7400 ليرة سورية لكل دولار أمريكي واحد.

في حين استقر سعـ.ـر صرف الليرة السورية في أسواق العاصمة دمشق خلال فترة التعاملات الصباحية اليوم عند مستويات تراوحت بين الـ 7450 والـ 7475 ليرة للدولار.

ويأتي ذلك في الوقت الذي وصل فيها سعر الصرف شمال وشرق البلاد لمستويات أعلى من عتبة الـ 7550 ليرة سورية لكل دولار واحد صباح اليوم.وبحسب مصادر من داخل البنك المركزي فإن المصرف بدء يوم أمس بالتدخل الفعلي في سوق الصرف من أجل إعادة التوازن بين السعرين الرسمي والرائج في السوق الموازي.وأشار المصدر إلى أن تدخل مصرف سوريا المركزي في سوق القطع الأجنبي سيستمر حتى حلول عيد الفطر، وذلك للاستفادة من موسم الحوالات قبل وخلال شهر رمـ.ـضـ.ـان.

وبالعودة إلى سعر الصرف المتداول في السوق الموازي اليوم الأحد 19 مارس 2023 ، فقد تراوح السعر في كافة المدن بين حدود الـ 7400 والـ 7600 ليرة سورية للدولاروفيما يلي سعر صـرف الليرة اليوم صباحاً أمام بعض العملات في الأسواق السورية

الليرة السورية مقابل الريال السعودي

:الشراء: 1971المبيع: 1994

الليرة السورية مقابل الليرة التركية:

الشراء: 387المبيع: 393

الليرة السورية مقابل الريال القطري:

الشراء: 2025المبيع: 2048

سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار والعملات العربية والأجنبية

ومع تفاوت سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار في الأسواق المحلية، سجلت أسعار الذهب ارتفاعاً كبيراً خلال الساعات الماضية لتأثرها بارتفاع أسعار الذهب عالمياً.

ووصل سعر مبيع غرام الذهب الواحد في أسواق العاصمة السورية دمشق إلى مستوى تاريخي جديد، حيث لامس سعر الغرام حدود الـ 422 ألف ليرة للغرام من عيار 21 قيراط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى