الرئيسية / Uncategorized / عروض رائعة مليئة بالتخفيضات للعملاء من ماركيت يوزبير A101 ل18 اذار غدا يوم الخميس

عروض رائعة مليئة بالتخفيضات للعملاء من ماركيت يوزبير A101 ل18 اذار غدا يوم الخميس

عروض رائعة وشاملة من ماركيت يوزبير A101 ل18 اذار غدا يوم الخميس.

عروض رائعة مليئة بالتخفيضات للعملاء من ماركيت يوزبير A101 ل18 اذار يوم الخميس.

أصدر ماركيت اليوزبير كاتالوغ خاص بمنتجاته واعلن عن العديد من التخفيضات فيه (الصورة في الاسفل).

كما يحتوي الكاتالوغ على المنتجات التالية بشكل عشوائي:

توشيبا 50 “الترا اتش دي سمارت ال اي دي تي في 3.999 TL


Onvo 42 “Full HD Android Smart Led Tv 1.999 TL


تابلت Lenovo M10 1.099 TL

ريدر P13 بلو ماكس لايت 1.499 TL

كما يحتوي الكاتالوغ على المنتجات التالية بشكل عشوائي:

غسالة أطباق SEG 1.899 TL

فريزر فلافل 3 درج 899 T

كما يحتوي الكاتالوغ على المنتجات التالية بشكل عشوائي:

Xiaomi Mi Powerbank 10.000 mAh 74.95 TL


مكنسة أي روبوت رومبا 606 روبوت 1.599 TL

مكنسة فانتوم CC3500 سايكلون 399 TL


سماعة بلوتوث Piranha 7826 74.95 TL

كاميرا Piranha Full HD PC 89.95 TL

مزيل التجاعيد بالكيوي بالبخار 329 TL

ماكينة صنع القهوة التركية الكهربائية من كيوي 79.95 TL

خلاط يدوي كيوي ستيك 79.95 TL

ماكينة صنع الشاي بالكيوي 159 TL

كما يحتوي الكاتالوغ على المنتجات التالية بشكل عشوائي:

وكانت هذه أهم المنتجات التي لفتت انتباهنا :

حبوب لزراعة الورد 1.5 TL

جاكوش 15 TL

رأس معول14,95 Tl

وكانت هذه أهم المنتجات التي لفتت انتباهنا :

كرسي متحرك 249.95 TL

خزانة متعدد الاستعمالات 199.95 TL

دروج بلاستيكية 119.95 TL

وكانت هذه أهم المنتجات التي لفتت انتباهنا :

مقلاة بابيلا جرانيت 26 سم 34.95 TL

وكانت هذه أهم المنتجات التي لفتت انتباهنا :

حصان متحرك 64.95 TL

سيارة 184.95 TL

زحليطة 99.95 TL

وكانت هذه أهم المنتجات التي لفتت انتباهنا :

طحينة 25.95 TL

علبة بسكوت 8.45 TL

سجق 11.95 TL

ترجمة وتحرير”تركيا واحة العرب”

………………………………………………………………………

الخارجية الأمريكية تحيي الذكرى العاشرة للثـ.ـورة وتطرح خطة من بندين لمواجـ.ـهة نظام الأسد (فيـ.ـديو)

أحيت الخارجية الأمريكية يوم أمس الذكرى العاشرة للثـ.ـورة السورية عبر حضورها لفعالية ” الهـ.ـلـ.ـوكـ.ـوست السوري” بدعوى المنظمة السورية للطوارئ”.

وكشف مساعد وزير الخارجية في مكتب شؤون الشرق الأدنى جودي هود، الذى لبى الدعوى أن بلاده ستعمل على خطة من بندين لدعم الثـ.ـورة في مواجهة نظام الأسد.

وقال هود، وفق ما نشر موقع السفارة الأمريكية بدمشق إن “العدالة واحترام حقوق الإنسان يجب أن يكونا في طليعة جهودنا الجماعية الآن أكثر من أي وقت مضى من أجل التوصل إلى حل سياسي”.

وأكد على أن الولايات المتحدة تظل ملتزمة بشدة لتحقيق العدالة لضـ.ـحايا الفظـ.ـائع التي ارتكـ.ـبها نظام الأسد، وستعمل على متابعة المسـ.ـاءلة والمطالبة بالإفـ.ـراج عن آلاف السوريين الذين اعتـ.ـقلوا بشـ.ـكل تعـ.ـسـ.ـفي.

وأضاف أن الخارجية الأمريكية حضرت إحياء ذكرى ما أسماه “الهـ.ـلوكـ.ـست السوري”، وستكرم خلاله العديد من السوريين الشجعان الذين نزلوا إلى الشوارع قبل عقد من الزمن والذين يواصلون اليوم التحدث عـ.ـلناً للنهـ.ـوض بحقوق الإنسان، ويكـ.ـافـ.ـحون الآن من أجل الحـ.ـرية والكـ.ـرامة لجمـ.ـيع السوريين، ومن أجل أجـ.ـيال المستـ.ـقبل.

وكان الرئيس الأمريكي الجديد، جو بايدن تأخر لأكثر من شهر، لإعلان موقف إدارته من الثـ.ـورة السورية، إلى أن أعلن وزير خارجيته في 22 شباط موقفا وصف بالخـ.ـجول، وذلك عند توعـ.ـده بالمحـ.ـاسبة بشكل غير مباشر.

وقال “بلينكن” في مؤتمر الأمم المتحدة لنـ.ـزع السـ.ـلاح وقتها، إن نظام أسد استخـ.ـدم مرارا الأسلـ.ـحة الكيـ.ـماوية ضـ.ـد شعبه، كما فـ.ـشـ.ـل النظام في التعاون مع منظـ.ـمة حظـ.ـر الأسلـ.ـحة الكيمـ.ـاوية للكشف الكامل عن برنامجه الكيـ.ـماوي، وتـ.ـد .ميـ.ـره بشكل يمكن التحقق منه”.

وأضاف بلينكن أن روسيا قدمت المساعدة الدبلوماسية والعسـ.ـكرية لنظام أسد من أجل مواصلة سلـ.ـوكه المدمـ.ـر، ليعلن أن من لا يلتزم بالمعايير الدولية المتعلقة باستخدام الأسلـ.ـحة الكيـ.ـماوية لا يمكن أن يفلت من العقـ.ـاب.

وبعدها بيومين هـ.ـددت مبعوثة أمريكا الجديدة إلى سوريا إيمي كوترونا نظام الأسد بمزيد من العقـ.ـوبات في حال عدم الامتـ.ـثال للحل السياسي وفقا للقرار 2254.

و توعـ.ـدت نظام أسد بمـ.ـزيد من العقـ.ـوبات في حال عدم الدخـ.ـول بعمـ.ـلية سياسية حقيـ.ـقية وفقا للقرار الدولي المذكور، في إشارة إلى اتخاذ سيـ.ـاسة قريبة من سياسة إدارة ترامب، فيما يتعـ.ـلق بالملف السوري.

شاهد الفيديو

المصدر : أورينت نت

مشروع قانون جديد في الكونغرس الأمريكي بشأن استـ.ـخدام القـ.ـوة العسـ.ـكرية في سوريا والعراق

طرح أعضاء من الحزب الديمقراطي في أمريكا، أمس الجمعة، مشروع قانون جديد في الكونجرس الأمريكي، بشأن استخـ.ـدام القـ.ـوة العسـ.ـكرية في سوريا والعراق.

وقال النائب غريغوري ميكس، إن لجنة الشؤون الخارجية التي يرأسها بمجلس النواب، ستبدأ في مناقشة إلغاء “تفويض استخـ.ـدام القـ.ـوة العسـ.ـكرية” الذي سمح بالحـ.ـرب في العراق عام 2002، وفقًا لوكالة “رويترز.

وأضاف “ميكس” في مؤتمر عبر الفيديو مع مجموعة من النواب الديمقراطيين: “أنوي تجهيز تشريع في لجنة الشؤون الخارجية في الأسابيع المقبلة لإلغاء التفويض” الذي استعـ.ـمله رؤساء من الحـ.ـزبين لعقود لتبـ.ـرير هـ.ـجمات خارج البلاد.

ويسعى أعضاء في مجلس الشيوخ أيضًا إلى إعادة سلطة إعلان الحـ.ـرب إلى الكونغرس من البيت الأبيض.

وفي أعقاب ضـ.ـربات جـ.ـوية في سوريا أمر بها الرئيس جو بايدن، طرحت مجموعة من الحزبين، في الثالث من مارس/آذار، تشريعًا لإلغـ.ـاء تفـ.ـويض استخـ.ـدام القـ.ـوة العسـ.ـكرية في العراق عام 2002 وتفـ.ـويض آخر أقر في عام 1991.

ووافق مجلس النواب في العام الماضي، على إلغاء تفويض استخـ.ـدام القـ.ـوة العسـ.ـكرية 2002، لكن الإجراء لم يحظ بموافقة مجلس الشيوخ الذي كان يهيمن عليه الجمهوريون آنذاك.

ويمنح الدستور الأمريكي سلطة إعلان الحـ.ـرب للكونغرس وليس الرئيس، ولكن تغيرت هذه الصلاحية بعد إقرار الكونجرس تصاريح “استخـ.ـدام القـ.ـوة العسـ.ـكرية” في احتـ.ـلال العراق، وفي تفويض أجاز الحـ.ـرب على تنظـ.ـيم القـ.ـاعدة في أعقـ.ـاب هجـ.ـمات 11 سبـ.ـتـ.ـمبر/ أيلـ.ـول 2001.

والثلاثاء الماضي، أعلن المتحـ.ـدث باسم وزارة الدفـ.ـاع الأمـ.ـريكية، جون كيربي، أن الرئيس “بايدن” فـ.ـرض قيودًا على شـ.ـن هجـ.ـمات بطـ.ـائرات مسيّـ.ـرة خارج نطـ.ـاق ميـ.ـادين الحـ.ـروب التي تنخـ.ـرط فيها الولايات المتحدة رسميًا، وهي أفغـ.ـانستان وسوريا والعراق، وفقًا لقناة “الحرة” الأمريكية.

المصدر : الدرر الشامية

مشروع قرار في مجلس الشيوخ الأمريكي يضـ.ـيق الخنـ.ـاق على نظام الأسد

طرح عدد من النواب الأمريكيين مشروع قرار جديد في مجلس الشيوخ الأمريكي يضـ.ـيق الخنـ.ـاق على نظام أسد، ويطالب الإدارة الأمريكية بزيادة الضـ.ـغط ومحـ.ـاسبة النظام.

وقدم المشروع رئيس لجنة الشؤون الخارجية الديمقراطي في مجلس الشيوخ السيناتور بوب مينيندز، بعد تعديل أجزاء منه وتوقيع زملاء له من الحزب الجمهوري من مثل رئيس اللجنة عن الحزب الجمهوري جيمس ريتش.

ونشر الباحث السياسي السوري أيمن عبد النور تفاصيل مشروع القرار ونص على “العمل على تحمـ.ـيل نظام الأسد ومساعديه الدوليين مسـ.ـؤولية الفظـ.ـائع التي ارتكـ.ـبوها بحـ.ـق الشعب السوري ومحـ.ـاسبتهم عليها، وزيادة وتأمين المساعدات الإنسانية للشعب السوري، ومنـ.ـع وصـ.ـول نظام الأسد للموارد التي تسـ.ـاعد في دعم آلـ.ـته الحـ.ـربية العسـ.ـكرية”.

كما نص على “إشادة بالمدافـ.ـعين عن حقوق الإنسان وجهودهم لتوثـ.ـيق جـ.ـرائم الأسد والكـ.ـشف عنها، وإرسـ.ـال رسالة واضـ.ـحة للمجتمع الدولي ضـ.ـد تطـ.ـبيع العـ.ـلاقات أو تطـ.ـويرها أو قوننـ.ـتها مع نظـ.ـام الأسـ.ـد ومـ.ـؤيدوه”.

إضافة إلى أن “مجلس الشيوخ يحتفل رسميا بالذكرى السنوية العاشرة للانتـ.ـفاضة السورية، والسعي لحل سـ.ـياسي للصـ.ـراع السوري، والاستمرار في الوقـ.ـوف مع شعب سوريا، ومواصـ.ـلة العمل في اللجنة الدستورية بعيداً عن عنـ.ـاد النظام، وتهيـ.ـئة الظـ.ـروف لإجراء انتخابات حرة ونزيهة وفـ.ـقاً لقرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم 2254”.

ويأتي ذلك بعد عدة مشاريع قدمها نواب أمريكيون، الأول كان أواخر العام الماضي، و”ينص على أنّ سياسة الولايات المتّحدة في سوريا يجب أن تكون الإطـ.ـاحة بالأسد ودعـ.ـم السوريين السـ.ـاعين لذلك لا معـ.ـالجة الشأن السوري فحـ.ـسب”.

كما يحـ.ـظر مشـ.ـروع القرار إدارة بايدن الجديدة “الاعتـ.ـراف بنظـ.ـام الأسد حكومة سورية شـ.ـرعية، أو الاعتـ.ـراف بحـ.ـق بشار الأسد في الترشح في أي انتخابات مستقبلية في سوريا”.

كما قدم عشـ.ـرات النـ.ـواب الأمريكيين في الكونغرس، الأسبوع الماضي، مشـ.ـروع قانون جديد لزيادة الضغـ.ـط على نظـ.ـام أسد ومرتـ.ـكبي جـ.ـرائم الحـ.ـرب في سوريا، يقـ.ـضي بحـ.ـظر حساباتهم وشركاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، لحـ.ـرمانهم من الترويج لأفكـ.ـارهم .

شاهد أيضاً

عروض شاملة وتخفيضات مميزة من ماركيت يوزبير A101 في 1 أيار غدا يوم السبت

عروض رمضانية رائعة ومميزة من ماركيت يوزبير A101 في 1 أيار غدا يوم السبت. أصدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *