close
Uncategorized

السر الأكبر في حياة كريستيانو رونالدو.. من هي والدة جونيور الحقيقية؟

السر الأكبر في حياة كريستيانو رونالدو.. من هي والدة جونيور الحقيقية؟

فقد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أحد طفليه التوأمين حديثي الولادة، وهو ما كتبه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وفي الوقت نفسه أعلن ميلاد توأمة نجله المتوفي.

وتتكون عائلة كريستيانو رونالدو من 6 أفراد هم صديقته جورجينا، وكريستيانو جونيور الإبن الأكبر، والتوأم إيفا وماتيو من أم حاضنة، وكذلك ألانا مارتينا الطفلة التي أنجبتها صديقته جورجينا، والطفلة الأخيرة التي أنجبتها صديقته أيضاً خلال الساعات الماضية.

وتعتبر هوية والدة جونيور الإبن الأكبر لكريستيانو غير معروفة، حيث تحدث النجم البرتغالي من قبل عن الأمر، تحديداً في عام 2015 أطلق تصريحات قاسية، قال فيها: “جونيور لا يعرف من هي والدته، لكن هذا لا يمثل أزمة، يعيش الكثير من الأطفال بدون أم وأب أو يموت أحدهما”.

وتابع: “لن أكذب عليه لكونه يستحق معرفة الحقيقة، لكنني لا أريد أن أقول الحقيقة لمجرد أن الناس يريدون مني أن أفعل ذلك، عندما يأتي الوقت المناسب سوف أخبره عن هوية والدته”.

وولد جونيور 2010 في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وقالت شقيقة كريستيانو في تصريحات نشرتها صحيفة «ذا صن» الإنجليزية إن والدة جونيور توفت، ولكن صحيفة «ميرور» أشارت إلى أن هذا الأمر غير صحيح، ووالدة جونيور حصلت على 10 ملايين جنيه إسترليني من كريستيانو مقابل إدانتها لحقوقها الأبوية ولا تكشف عن هويتها، ولكن بعد ذلك غيرت رأيها وطالبت بالحق في رؤية طفلها.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك كانت مرتبطة بكريستيانو في وقت سابق، وقد تكون هي والدة جونيور، وأشارت بعض التقارير الأخرى إلى أن والدة جونيور طالبة كانت تبلغ من العمر 20 عاما.

وبين تصريحات كريستيانو رونالدو التي أكد خلالها أنه سيعلن عن هوية والدة ابنه يوماً ما، وتصريحات شقيقته التي أكدت فيها إنها فارقت الحياة، ينتظر الجميع تنفيذ وعد النجم البرتغالي والكشف عن السر الأكبر في حياته.

اقرأ أيضاً: لماذا لا تشارك الهند في كأس العالم لكرة القدم؟ الأسباب مدهشة حقا

يعد كأس العالم أكبر بطولة رياضية لكرة القدم حيث المشاركة فيها هو شرف بحد ذاتة ولكن الشرف الاعظم هو لمن يحققها وتقام البطولة كل أربعة أعوام ويشارك بها 32 منتخب على مستوي العالم ويحدد لكل قارة من قارات العالم عدد معين من المنتخابات يمكنها المشاركة فى كأس العالم .

منتخب الهند لكرة القدم الذي يكنى بالنمور الزرقاء _ يمثل الهند في بطولات كرة القدم الدولية ويديره الاتحاد الهندي لكرة القدم الذي تأسس عام 1937.

تأهل المنتخب الهندي لاول مرة الى دورة كأس العالم في عام 1950 التي اقيمت بالبرازيل ، لكنه انسحب منها .

فكرة القدم هي ثاني أكثر رياضة شعبية في الهند. وحظيت بشهرة واسعة في كل من ولاية كيرالا، والبنغال الغربية، وغوا، وشمال شرق الهند التي تضم آسام، ومانيبور، وميغالايا، وميزورام، وناغالاند، وتريبورا، وأروناشال براديش، وسيكيم. في عام 2013، تأسس دوري السوبر الهندي وهو أهم مسابقة دوري محلي في الهند حاليًا.

كان في بداية الأمر دوريًا احترافيًا غير معترف به متضمنًا ثمانية أندية لكي تروج لكرة القدم الهندية في البلد وللعالم. اعتُرف به بعد الموسم الثالث على أنه ثاني دوري وطني، بالتزامن مع دوري الدرجة الأولى الهندي.

لتكون الهند واحدة من البلدان القليلة التي تملك دوريين رسميين. بعد الموسم الخامس، اعتُبر أنه الدوري المحلي الأفضل على صعيد الهند. كل هذا بالإضافة إلى كأس سانتوش، وهي بطولة بنظام خروج المغلوب بين الولايات (المقاطعات) ومؤسسات الدولة.

ما هو السبب في ذلك ؟؟

جاء انسحاب الهند من بطولة كاس العالم التى يشارك فيها للمرة الأولى ،بسبب رفض الفيفا طلب الفريق الهندى اللعب دون أحذية ؟؟
لان هذا ماكانو اعتادوا عليه وقتها فى بلادهم ، لذا لم يسمح لهم باللعب فى المونديال.

وكان المنتخب الهندى لكرة القدم شارك فى دورة الألعاب الأولمبية عام 1948، التي أقيمت فى لندن، وفاجأوا حينها الحضور بخوض المباريات بدون أحذية، حيث لعب بعضهم بالجوارب، والبعض الآخر حافى القدمين.

شاركت الهند مرتين في كأس آسيا عامي 1964 في تل ابيب و2011 في قطر.

حيث يعد كأس العالم أكبر بطولة رياضية لكرة القدم حيث المشاركة فيها هو شرف بحد ذاته ولكن الشرف الأعظم هو لمن يحققها وتقام البطولة كل أربعة أعوام ويشارك بها 32 منتخب على مستوي العالم ويحدد لكل قارة من قارات العالم عدد معين من المنتخبات يمكنها المشاركة في كأس العالم .

وجاء كأس العالم فى نسختة الرابعة والتى استضافته البرازيل فى عام 1950 وذلك بعد نهاية الحرب العالمية الثانية بعتزار عدد من الدول والتى تمثل قارة اسيا فقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم دعوة الى دولة الهند المشاركة فى بطولة كأس العالم وكان رد الهند بالموافقة فى البداية ولكن تقدموا بطلب أن يسمح لهم بالعب فى البطولة بدون إرداء الأحذية.

وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم برفض الطلب وأن لا يجوز لأى منتخب أن يشارك فى البطولة وينزل الى الملعب بدون إرتداء حذاء ، وعلية انسحابه الهند من المشاركة فى البطولة بسبب رفض الطلب وأعتاد الهنود فى تلك الفترة أن يلعبوا كرة القدم فى بلادهم بدون ارتداء الأحذية ولم تستطع الى يومنا هذا الوصول الى البطولة.

وكان المنتخب الهندي لكرة القدم شارك فى دورة الألعاب الأوليمبية عام 1948، التي أقيمت في لندن، وفاجأوا الحضور بخوض المباريات بدون أحذية، حيث لعب بعضهم بالجوارب، والبعض الآخر حافي القدمين.

لمحة رياضية

استضافت الهند كأس العالم تحت 17 سنة في أكتوبر عام 2017، وهي أول مرة تستضيف فيها الهند بطولة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وُصفت هذه الدورة بأنها أنجح بطولة كأس عالم تحت 17 سنة، إذ حقق الحضور الجماهيري رقمًا قياسيًا وصل إلى 1,347,133 مشجعًا، متخطيًا البطولة التي نظمتها الصين في عام 1985 والتي شهدها 1,230,976 مشجعًا.

ستستضيف الهند كأس العالم تحت 17 سنة لكرة القدم للسيدات 2020. وطبقًا لهذا، حاولت الهند استضافة كأس العالم تحت 20 سنة لكرة القدم 2019، وهي أيضًا تدرس إمكانية استضافة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى