close
Uncategorized

سيدة سورية في المانيا تكذب على زوجها فيقـ.ـتلها بـعشرات الطـ.ـعنات أمام ابن عمها والدافع الشرف .. تفاصيل:صادمة

قيل إن رجلاً سوريا يبلغ من العمر 42 عامًا طعن زوجته في مدينة كولونيا بدافع الشرف في كولونيا بالمانيا وبدأت محاكمة المتهم بالقتل في محكمة مقاطعة كولون اليوم الأربعاء.

وبحسب مكتب المدعي العام ، فقد طـ.ـعن زوجته يوم الإثنين 2022 في عيد الفصح وجـ.ـرحـ.ـها 66 مرة بسـ. ـكـ.ـين ، ما أدى إلى مقـ. ـتلها.

وبحسب لائحة الاتهام ، انفصل الزوجان لمدة عامين. وفي يوم الجـ.ـريمة ، سافر المتهم إلى مدينة الكاتدرائية وفي نيته قتل زوجته لأنها أرادت “الانفصال والطلاق بشكل نهائي”. من ناحية أخرى ، أراد المدعى عليه أن تنتقل زوجته وطفلاه البالغان من العمر أربعة وست سنوات معه إلى بوخوم.

عندما ادعت الزوجة البالغة من العمر 36 عامًا “بشكل غير صحيح” أن لديها صديقًا جديدًا وتريد الطلاق ، غضب الرجل وشعر “بانتهاك شرفه”. لم يكن يريد أن يسمح لها “بإذلاله بهذه الطريقة”.

عندما ذهب ابن عم الضحية ، الذي كان حاضرًا أيضًا ، إلى دورة المياه لفترة وجيزة ، قيل إن المتهم انتهز الفرصة ودخل غرفة النوم مع زوجته. هناك أغلق الباب من الداخل وقتل زوجته بـ66 طعنة .

المتهم السوري في البداية لم يرغب في التعليق على المزاعم في المحكمة. ومن المقرر أن تستمر العملية خمسة أيام أخرى من المفاوضات حتى نهاية فبراير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى