close
Uncategorized

ما سبب وفاة اليوتيوبر السوري عزيز الأحمد وكم تقدر ثروته

وفاة اليوتيوبر السوري عزيز الأحمد، الشهير بـ «عزيز القزم» مساء أمس الخميس، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وسيطرت حالة من الحزن على جمهور السوشيال ميديا، مما جعل عددا كبيرا يتساءل عمن هو اليوتيوبر السوري.. وما حجم ثروته؟

من هو اليوتيوبر السوري ؟
هو سوري، حقق شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي داخل المملكة السعودية وخارجها، بسبب أداء مقاطع مضحكة، ما دفعه إلى الاشتراك في عدد كبير من إعلانات منتجات داخل المملكة.

أين ولد اليوتيوبر السوري؟
ولد عزيز القزم في مدينة الرياض في 26 يوليو ،1995، وأصبح من أشهر الشخصيات الكوميدية في السعودية خلال السنة الأخيرة، عاش يعاني من مرض في الهرمونات أثر على نمو بنيانه الجسدي، وفشلت كل محاولات عائلته في علاجه خارج وداخل السعودية.

كم تقدر ثروة اليوتيوبر السوري؟
عزيز القزم يعد من أشهر الأغنياء في في المملكة والشرق الأوسط، عاش في قصر فخم، ويمتلك سيارات فارهة، ويتابعه الملايين على منصات التواصل الاجتماعي من كافة دول العالم.

سبب وفاة عزيز الأحمد
تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة فهو كان يعانى من مشاكل في النمو منذ ولادته، بسبب الغدة النخامية التي تنتج القليل جدًا من هرمون النمو، وأرجع بعض الأطباء مرضه إلى أنه قد يكون بسبب عيوب وراثية أو إصابة شديدة في الدماغ أثناء ولادته، وفي الفترة الأخيرة تدهورت حالته الصحية في حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

واشتهر اليوتيوبر السوري عزيز الأحمد بخفة دمه بين نشطاء السوشيال ميديا ولقب بـ«عزيز القزم» وتوفى وهو مازال في سن الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى